أخبار عاجلة

لراغبي اقتناء لوحة مميزة.. موعد انتهاء مزاد اللوحات الإلكتروني عبر أبشر

لراغبي اقتناء لوحة مميزة.. موعد انتهاء مزاد اللوحات الإلكتروني عبر أبشر
لراغبي اقتناء لوحة مميزة.. موعد انتهاء مزاد اللوحات الإلكتروني عبر أبشر

بشرى سارة لراغبي التميز وعشاق الإختلاف، فقد بدأت الإدارة العامة للمرور، اليوم الأحد الموافق 14 مايو 2023، في طرح مزاد اللوحات الإلكتروني من خلال منصة أبشر الإلكترونية، والتي يمكن من خلاله أن يقوم كل من يرغب في اقتناء لوحة مميزة، أن يتوجه للمشاركة في المزاد المقام إلكترونيا، وقد وضحت كيفية المشاركة في المزاد.

موعد انتهاء مزاد اللوحات المميزة عبر أبشر

وقد كشفت الإدارة العامة للمرور بالمملكة العربية السعودية، من خلال حسابها الرسمي على موقع التغريدات "تويتر"، أن مزاد اللوحات سوف يظل متاحا حتى يوم غد الإثنين الموافق 15 مايو 2023، مشيرة إلى أن المزاد دون شروط، ومتاح للجميع الإشتراك فيه، بحيث يمكن لجميع الراغبين في امتلاك لوحات مميزة المشاركة مباشرة في المزاد، ودون أن يكون هناك حاجة للتوجه إلى المقرات الخاصة بالإدارة العامة للمرور.

طريقة الاشتراك في مزاد اللوحات الإلكتروني

ومن ناحية أخرى، فقد أوضحت الإدارة العامة للمرور السعودي، كيفية الاشتراك فب المزاد الإلكتروني، كالتالي:

- يتم الدخول إلى منصة أبشر الإلكترونية.

- اختيار أيقونة "خدماتي".

- بعدها يتم اختيار أيقونة "المرور". 

- بعد ذلك يتم اختيار أيقونة "خدمة مزاد اللوحات الإلكتروني".

شروط الاشتراك في المزاد الإلكتروني

الشرط الوحيد للإشتراك في المزاد الإلكتروني، أن يتم دفع العربون أولا، وقبل البدء في المزايدة على اللوحات المختارة.

خدمة مزاد اللوحات الإلكترونية متاحة على منصة أبشر الإلكترونية، وهي متاحة بكلا اللغتين: العربية والإنجليزية، كما إنها متاحة لكلا من المواطن والمقيم على حد سواء.

أما عن نوعية اللوحات التي يتم طرحها من خلال المزاد، هي:  لوحات (خصوصي، نقل خاص، دراجة نارية).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى صندوق اقتراع ديلفري، أطول امرأة بالعالم تشارك في الانتخابات التركيةالأحد 31/مارس/2024 - 02:00 م بمقتل شخص وإصابة 11 آخرين، اليوم الأحد، إثر شجار مسلح نشب خلال عملية الاقتراع، بأحد المراكز الانتخابية في منطقة سور بمدينة دياربكر جنوب شرقي تركيا.