موعد ومعلق مباراة الهلال السعودي ضد أوراوا ريدز في إياب نهائي دوري أبطال آسيا.. وما هي القنوات الناقلة؟

موعد ومعلق مباراة الهلال السعودي ضد أوراوا ريدز في إياب نهائي دوري أبطال آسيا.. وما هي القنوات الناقلة؟
موعد ومعلق مباراة الهلال السعودي ضد أوراوا ريدز في إياب نهائي دوري أبطال آسيا.. وما هي القنوات الناقلة؟

ينتظر محبي وعشاق كرة القدم العربية في كل مكان، موعد انطلاق المواجهة المرتقبة والحاسمة التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، مع نظيره فريق أوراوا الياباني، وذلك في إطار منافسات إياب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا هذا الموسم.

موعد مباراة الهلال السعودي ضد أوراوا الياباني في نهائي دوري أبطال آسيا

ومن المنتظر أن يتم انطلاق مباراة أوراوا ريدز مع نظيره فريق الهلال السعودي، مساء غدا يوم السبت المقبل الموافق 6 مايو الجاري 2023 على استاد سايتاما 2002 معقل أوراوا ريدز، في إياب نهائي دوري أبطال آسيا.

كما سيتم انطلاق صافرة المباراة غدا السبت؛ في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا بتوقيت مصر ومكة المكرمة، والساعة الواحدة ظهرا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

نتيجة مباراة الهلال السعودي وأوراوا الياباني في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا

وكانت قد انتهت مباراة الذهاب بين فريقي الهلال السعودي، مع نظيره أوراوا الياباني، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، على ملعب الملك عبد الله الدولي.

وتعد شبكة قنوات ssc sports السعودية، وقنوات الكأس القطرية هي المسئولة عن إذاعة مباريات بطولة دوري أبطال آسيا هذا الموسم، وسيتم بث مباراة الهلال السعودي وأوراوا الياباني عبر شاشاتها المختلفة.

معلق مباراة الهلال السعودي ضد أوراوا الياباني

وأعلنت شبكة قنوات الكأس القطرية، وقنوات ssc sports السعودية، عن المعلق الصوتي الذي سيقوم بمهمة التعليق على مباراة إياب نهائي دوري أبطال آسيا، بين فريقي الهلال السعودي وأوراوا الياباني، وهو المعلق العماني خليل البلوشي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال السعودي وأوراوا الياباني في نهائي دوري أبطال آسيا

تردد قناة SSC 
القمر: عرب سات
التردد: 12380
الاستقطاب: أفقي
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 3\4

تردد قناة beIN Sports AFC HD الناقلة لمباراة الهلال وأوراوا

القمر: سهيل سات
التردد: 11623
الاستقطاب: عامودي
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 2\3

تردد قناة أبو ظبي الرياضية آسيا

التردد:H) 11747)
FEC/SR_27500_3/4
القمر الصناعي هوت بيرد
الجودة HD

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق علاء نبيل يحضر مران منتخب 2007 ويحفز الجهاز الفني واللاعبينالخميس 18/أبريل/2024 - 01:40 م منتخب 2007، حرص علاء نبيل المدير الفني لاتحاد الكرة ، على حضور مران منتخب مصر مواليد 2007 اليوم بالملعب الفرعي لاستاد القاهرة لدعم الجهاز الفني للمنتخب بقيادة أسامة نبيه.
التالى الزمالك مطالب بسداد 2 مليون يورو لخالد بوطيب قبل إيقاف قيد الفريقالخميس 18/أبريل/2024 - 01:33 م يتحرك مسؤولو نادي الزمالك، سريعا لإنهاء أزمة مستحقات خالد بوطيب لاعب الفريق السابق، والوصول إلى حل ودى فى أزمة المستحقات المتأخرة لدى النادي، وذلك تجنبا لإيقاف القيد مرة أخرى. وكتب الإعلامي إبراهيم عبدالجواد عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل إكس: الزمالك معرض لإيقاف القيد بشكل فوري في حالة عدم دفع