موعد الحلقة 8 الثامنة من برنامج ذا فويس The voice أحلى صوت الخامس MBC

اليوم الإخباري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يعتبر برنامج ذا فويس من أقوى برامج المواهب والتى قد لاقت متابعة كبرى فى كافة الأوساط المجتمعية العربية على نطاق واسع جدا فهو اقوى برنامج حيث يتابعه كثيرون من الأشخاص الذين يريدون تحقيق حلمهم فى الشهرة عبر البرنامج من أجل توصيل موهبته وصوتهم لكل العالم العربى ولكن هناك بعض الشروط التى يجب ان تكون متوفرة فى كل مشترك فى البرنامج من أجل قبولهم وتقديم مواهبهم على مسرح البرنامج .

 

توقيت عرض برنامج ذا فويس الحلقة 8 الخامس

هناك حالة من الترقب بين كافة المتابعين والمحبين لبرنامج المواهب الغنائية المعروف ذا فويس أحلى صوت وذلك بعد ظهور عدد من المواهب المتعددة فى الحلقة السادسة والسابعة حيث أصبحت هناك حالة من التشويق والاثارة التى تعمل على زيادة الرغبة فى الحلقة والتى ستعرض السبت على شاشة أم بى سى الفضائية فى تمام الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة والتاسعة والنصف بتوقيت الرياض.

ذا فويس The voice الموسم الخامس

يعتبر البرنامج صاحب أكبر مجموعة من الأصوات الغنائية ويعمل البرنامج بنظام الفرق حيث يختار كل شخص من لجنة التحكيم فريق يعمل معه حتى يصل الى النهائى كما شاهد الجميع المنافسة الشرسة رحل عدد من الأصوات في البرنامج وهناك مميزة جديدة فى الموسم الخامس هو نظام زر الخط حيث وينافس الجميع اليوم على على لقب ذا فويس للحصول على الشهرة والمجد عبر البرنامج.

 

قناة ام بي سي  العارضة لبرنامج ذا فويس الموسم الخامس

ويمكنكم متابعة برنامج ذا فويس الموسم الخامس عبر فضائية أم بى سى عبر ضبط التردد الخاص بالقناة عبر جهاز الاستقبال الخاص بكم .

تردد القناة على النايل سات:

التردد 11470.

معدل الترميز 27500.

الاستقطاب عمودي.

تردد القناة على العرب سات

التردد 11270.

معدل الترميز 27500.

الاستقطاب عمودي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم الإخباري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم الإخباري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق