تسريب معلومات جديدة عن شاشة OnePlus 8 Pro المرتقب

البوابة العربية للأخبار التقنية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أطلقت شركة (ون بلس) OnePlus (ون بلس 7 برو) OnePlus 7 Pro في شهر أيار/مايو الماضي مع شاشة بتردد 90 هرتز. وفي حدث إطلاق (ون بلس 7تي) في شهر أيلول/سبتمبر الماضي، قالت: إن جميع هواتفها الذكية المستقبلية ستـأتي مع شاشة بتردد 90 هرتز.

وفي حال أمضت الشركة الصينية ما قالت، فإن هاتفيها المرتقبين (ون بلس 8)، و(ون بلس 8 برو) سيأتيان مع شاشة بتردد 90 هرتز، ولكن تقرير جديد يقول: إن هاتف (ون بلس 8 برو) سوف يحظى بشاشة ترددها 120 هرتز، بدلًا من 90 هرتز.

ونشر أحد حسابات التسريبات في سوق الهواتف الذكية باسم (ماكس .جي) صورة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر مع تغريدة كتب فيها: “كن احترافيًا”، وفي الصورة كُتب 120 هرتز، ومع أن اسم حسابه @samsung_news_، مما يوحي للوهلة الأولى أنه يتحدث عن هاتف ( إس11) المرتقب من ، ولكنه أكد في تغريدة لاحقة أنه عنى بتلك التغريدة هاتف (ون بلس 8 برو).

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

وفي حال صح هذا التقرير، فإن هاتف (ون بلس 8 برو) سيكون أول هاتف ذكي من شركة صينية يقدم شاشة بتردد 120 هرتز، خاصةً أنه من غير المرجح أن تعطي الشركة هذه المزية لهاتف (ون بلس 8) الذي يُتوقع أن يكون النسخة الدنيا في الجيل القادم من هواتف الشركة الذكية.

ومع أنه لا يزال هناك بضعة أشهر حتى الإعلان عن هاتفي (ون بلس 8)، و(ون بلس 8 برو)، إلا أن التسريبات المتعلقة بالهاتفين بدأت الشهر الماضي، إذ سُرِّبت صورتان لما يُقال إنهما للهاتفين، وأظهرت الصورتان شاشة تغطي معظم ، خاصةً أن الكاميرا الأمامية تأتي ضمن ثقب في الشاشة، على غرار هواتف (جالاكسي إس10)، و(جالاكسي 10) من سامسونج. ُشاع أن (ون بلس 8) سيقدم 3 كاميرات خلفية، في حين سيقدم (ون بلس 8 برو) 4 كاميرات خلفية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البوابة العربية للأخبار التقنية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البوابة العربية للأخبار التقنية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق