تحديث ببجي 0.15.5 العاشر يأتي بخريطة الأطلال الجديدة للمباريات المميتة القوية

اليوم الإخباري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تحديث ببحي الجديد اصدار 0.15.5 العاشر  يأتي بمميزات ممتعة وفرية للمستخدم، حيث أعلنت PUBG MOBILE توفر التحديث الجديد بداية من 8 نوفمبر وقد نزل بتحديث ببجي شدات للاعبين ويتطلب تحديث لعبة ببجي للموسم العاشر توفر 0.12 من مساحة التخزين لانظمة اندرويد ومساحة 0.24 جيجا بايت من التخزين لاجهزة iOS تأتي خريطة الأطلال الجديدة في لعبة ببجي موبايل بأوضاع قوية حماسية للاعبين، وسوف تشعر بالتحدي المملت باللعب على هذه الخريطة، كما يأتي تحديث ببجي بإضافة المركبة زيما التي تتمتع بثبات كبير على الصخور والمنحدرات.

تحديث ببجي 0.15.5 الموسم العاشر

أبرز الإضافات في تحديث ببجي الجديد هى خريطة الأطلال المميتة والتعديلات التي تم إدخالها على المعدات والأدوات الخاصة باللاعبين، حيث تعتبر السيارة زيما من اقوى ذات السرعة الفائقة والأكثر ثباتاً على الأرض على المرتفعات والصخور المنحدرات.

وتتطلب خريطة الأطلال في تحديث ببجي موبايل مجموعة كبيرة من التخطيط والتكتيك للاعبين لخوض مباراة تنافسية، بالإضافة إلى أن الخريطة كبيرة الحجم، والنجاح والنجاة في لعبة ببجي بوضع خريطة الأطلال يتطلب تنسيقاً قوياً بين اللاعبين، وجمع اكبر قدر من المعدات المستخدمة في المواجهة.

تحديث ببجي Royale Pass الموسم العاشر

تم اضافة ازياء خاصة في تحديث ببجي الموسم العاشر والتي تسمى ازياء نهاية العالم، وبالتالي يستوجب عليك اكتشاف المزيد من المحتوى المضاف في تحديث ببجي الموسم العاشر نوفمبر 2019 للاستمتاع بتجارب مثيرة.

حاصل على بكالوريوس التجارة شعبة المحاسبة من جامعة الأزهر الشريف .. اعمل كاتب بموقع نجوم مصرية واعمل في مجال تحليل ميزانية الشركات الصغيرة وأعمال المحاسبة والخطط التسويقية عبر الإنترنت .. متابع للأخبار الاقتصادية والشركات الناشئة مهتم بالتدوين التقني الجديد والكتابة عن أحدث المنتجات التكنولوجية واخبار الفن المختلفة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم الإخباري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم الإخباري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق