توم وجيري الجديد علي النايل سات Tom and Jerry

اليوم الإخباري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

توم وجيري Tom and Jerry الجديد علي القمر الصناعي الناسل سات وهي قناة متخصصة للأطفال تقوم بعرض المسلسلات الكارتونية والبرامج التعليمية، علي مدار دون تشفير حيث جذبت جماهير عديدة من الأطفال والكبار أيضا، في الوطن العربي والشرق الأوسط وتعمل علي مخاطبة الطفل في مراحل العمر المختلفة حيث تحمل أسم أشهر كارتون ويفضل متابعتها الأطفال والآباء والكبار أيضا ونقدم لكم احدث تردد القناة علي النايا سات.

تردد قناة توم وجيري الجديد 2019

ويبحث عن ترددات القناة الأمهات والآباء لتسليه أطفالهم حيث تتميز القناة ببث روح الفرح والبهجة في نفوس أطفالهم من خلال المغامرات التي تتم بين القط والفأر، ويتم عرض الأفلام الكارتونية مجانا علي مدار اليوم وبدون تشفير أو أشتراك شهري وبجانب عرض كارتون القط والفأر يتم عرض مجموعة من أفلام الكارتون مثل علاء الدين والمصباح السحري وتيمون ومومبا والأسد الملك والسندريلا والأقزام السبعة وعدد كبير من أشهر أفلام الكارتون وأفلام ديزني المدبلجة باللغة العربية.

توم وجيري Tom and Jerry

تم انطلاق كارتون توم وجيري في عام 1940 بالتعاون بين الرسام ويليام حنا وجوزيف بارييرا وهو عبارة عن حلقات مغامرات كرتونية مسلية وشيقة تدور حول مطاردة القط والفأر، في إيطار كوميدي ومسلي للأطفال والكبار وقضاء وقت ممتع دون الشعور بالممل،والىن يمكنكم ضبط ترددات قناة توم وجيري علي القمر الصناعي نايل سات المرفقة بالموضوع.

  • أسم القناة : توم وجيري.
  • القمر الصناعي : نايل سات.
  • تردد القناة : 11354.
  • الاتجاه : أفقي.
  • معدل الترميز : 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ : 5/6.

كاتبة حاصلة على بكالوريوس إعلام اعشق الكتابة ومتابعة الأخبار، أشارك بالكتابة في عدة مواقع مثل موقع نجوم مصرية وموقع كلمة وموقع اليوم الإخباري اهوي القراءة والسفر والاطلاع على كل ما هو جديد .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم الإخباري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم الإخباري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق