أخبار عاجلة
حالة الطقس اليوم الخميس 18/4/2024 في مصر -

تعرف على غيابات بيراميدز أمام مارومو جلانتس بالكونفدراليةالأحد 23/أبريل/2023 - 09:24 ص بيراميدز، يستعد فريق نادي بيراميدز لمواجهته الامة أمام مارومو جالانتس اليوم الاحد في إطار لقاءات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

بيراميدز، يستعد فريق نادي بيراميدز لمواجهته الهامة أمام مارومو جالانتس اليوم الأحد في إطار لقاءات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

تعرف علي غيابات بيراميدز أمام مارومو جلانتس بالكونفدرالية

وتشهد قائمة بيراميدز لمواجهة الليلة أمام مارومو جالانتس بعض الغيابات الهامة لأبرز نجوم الفريق السماوي

ويغيب عن اللقاء:

استبعد باتشيكو المدير الفني لفريق بيراميدز الثنائي الهجومي التونسي فخر الدين بن يوسف والجنوب أفريقي فاخري لاكاي رغم جاهزيتهما الفنية للقاء حيث كان يعاني فخر الدين من شد في العضلة الضامة.
ويغيب القائد عبد الله السعيد والمدافع أسامة جلال للإصابة عن صفوف بيراميدز بجانب شريف إكرامي حارس المرمى بعد ثبوت تعاطيه المنشطات.
ويعاني عبد الله السعيد من إصابته بجزع في الركبة من الدرجة الثانية وتأكد غيابه لقرابة شهرين عن الملاعب.

ويعاني أسامة جلال بقطع في وتر العضلة الضامة وتأكد غيابه لقرابة ٣ أشهر.

 

fcd788893c.jpg
عبد الله السعيد، فيتو

موعد مباراة بيراميدز ومارومو جالانتس في الكونفدرالية

ويستضيف فريق بيراميدز نظيره مارومو جالانتس الجنوب أفريقي في السادسة من مساء غد الأحد الموافق 23 أبريل الجاري، على استاد الدفاع الجوي بالقاهرة في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

حكام مباراة بيراميدز وبطل جنوب أفريقيا في الكونفدرالية

ويدير مباراة بيراميدز ونظيره مارومو جالانتس الجنوب أفريقي طاقم حكام بقيادة الحكم الإيفواري، إبراهيم تراوري، ويساعده سايدو تياما المساعد الأول من بوركينا فاسو، ونوهو أوتارا المساعد الثاني من كوت ديفوار، وبوبو تراوري الحكم المساعد الرابع من مالي.


وتقام المباراة بتقنية الفيديو "الفار" حيث يتولى الحكم المغربي سمير قزاز تقنية الفار ويساعده مواطنه المغربي زكريا برنيسي.

ويراقب المباراة، يعقوب علي من جيبوتي، ويراقب الحكام إيفارست مينكواندي من الكاميرون، والمنسق العام ناصيرو جبريل من نيجيريا، ومواطنه جون إيفوجو المنسق الأمني للمباراة.

8719fd5d2a.jpg
فخري لاكاي، فيتو


قائمة بيراميدز لمواجهة مارومو جالانتس في الكونفدرالية

بيراميدز، أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمة مباراة مارومو جالانتس في إطار لقاءات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - أحمد دعدور - يوسف نادر

خط الدفاع: أحمد فتحي - محمد حمدي - كريم حافظ - أحمد توفيق - أحمد سامي - محمد الشيبي - علي جبر

خط الوسط: إبراهيم عادل - محمود صابر  - محمود دونجا - وليد الكرتي - إسلام عيسى - محمد صادق - بلاتي توريه - مصطفى فتحي  - رمضان صبحي - أوجو صامويل

خط الهجوم: دودو الجباس

وشهدت القائمة استبعاد عبد الله السعيد كابتن الفريق


موعد مباراة الإياب بين بيراميدز ومارومو جالانتس بالكونفدرالية

وتقام مباراة الإياب بين نادي بيراميدز ومارومو جالانتس الجنوب أفريقي يوم 30 أبريل الجاري بجنوب أفريقيا.

وفي حالة تأهل نادي بيراميدز إلى نصف النهائي، سيقابل الفائز من ريفرز يونايتد النيجيري ويانج أفريكانز التنزاني.

ويعد بيراميدز هو الفريق المصري الوحيد المُشارك في دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية بعد خروج فيوتشر من دور المجموعات.

وحسم بيراميدز وصافة المجموعة الثالثة ببطولة الكونفدرالية برصيد 11 نقطة وبفارق الأهداف عن الجيش الملكي المغربي المتصدر.

 

مشوار بيراميدز بالكونفدرالية

تأهل فريق بيراميدز لدور ربع نهائي البطولة الكونفدرالية بعد مشوار شاق ومنافسة شرسة للغاية مع فريقي الجيش الملكي المغربي وفيوتشر.

لم يكن مشوار بيراميدز بدور المجموعات بالكونفدرالية سهلا بل صعد بشق الأنفس بعدما كانت فرصة الأقل مع فريقي لجيش الملكي وفيوتشر لكنه حقق إنجاز التأهل للعام الرابع على التوالي.

وخاض فريق بيراميدز عشر مباريات في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية وفاز في ست مباريات وهزم في مباراتين  وتعادل في مباراتين.

وسجل لاعبوه 20 هدفًا واستقبلت شباكه 7 أهداف.

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر