استديو Bungie يتوسع بنية تطوير عناوين جديدة بالكامل

بدأ فريق تطوير الألعاب Bungie بعملية توسيع لاستديوهاته عبر إنشاء قسمًا جديدًا ضمن مركزه الرئيسي مخصص للعمل على مشاريع جديدة للاستديو.

حيث يهدف المطور إلى تخصيص هذا القسم المتوسع لتطوير عناوين جديدة بالكامل بعيدًا عن Destiny ، وذلك ما كشف عنه المطور بنفسه في منشور صحفي رسمي ذكر من خلاله توسيع مركز الاستديو ليصبح بمساحة 208 ألف قدم مربع بدلاً من 84 ألف.

من المتوقع الانتهاء من أعمال البناء والتدشين للقسم الجديد في خريف 2022 ، وتعتبر هذه خطوة كبيرة من المطور للتأكيد على التزامه بدعم Destiny 2 على المدى الطويل فقد بات من الواضح الآن تركيزه بالكامل على السلسلة وافتتاحه قريبًا لقسم جديد لابتكار عناوين أخرى لا تشتت تركيزه الموعود.

وقد نوه الاستديو أيضًا إلى أن المقر أو القسم الجديد سابق الذكر قد يُستخدم أيضًا لإنشاء قصص جديدة في عالم Destiny الكوني جنبًا إلى عناوين جديدة الكامل.

يأمل المطور أن يتمكن من طرح عنوان واحد على الأقل جديد بالكامل قبل حلول عام 2025 ، لا يوجد أي تصريحات رسمية عن هذا العنوان الغامض وإنما تم استدراج بعض المعلومات من وصف وظائف شاغرة لدى الاستديو في العام الماضي تتحدث عن طابع كوميدي للعبة وشخصيات غريبة الأطوار، بالإضافة إلى تسجيل علامة تجارية باسم Matter في عام 2018 من قبل الاستديو والذي قد يكون مرتبط بهذا العنوان الغامض أو اسمه الرسمي بالفعل..

بأي حال، خطة توسيع الاستديو مستمرة بأفقٍ عالية فسوف يفتتح الاستديو في 2022 أول مكتب عالمي في "أمستردام، هولندا" مخصص لإجراءات النشر والترويج، وكما ويبدو من اهتمام الاستديو في حملة التوظيف والتوسع الحالية أنه من الممكن نقل سلسلة Destiny إلى الشاشات الكبيرة عبر أفلام ومسلسلات وما إلى ذلك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.