توحد صور المستخدمين على جميع خدماتها

البوابة العربية للأخبار التقنية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قالت شركة يوم الاثنين: إنها تعتزم توحيد صورة الملف الشخصي لمستخدمي خدمة البريد الإلكتروني (جيميل) Gmail مع صورة الحساب الخاصة بحساب جوجل، وذلك في مسعى منها لتسهيل تجربة المستخدم.

وأوضحت عملاقة التقنية الأمريكية أنه عندما يريد مستخدم حزمة تطبيقاتها المكتبية (جي سوت) G Suite تغيير صور الملف الشخصي الخاصة بهم على خدمة (جيميل)، فإنه سوف يُنقلون إلى قسم (عني) About me لإعدادات الملف الشخصي الخاصة بحساب جوجل.

يُشار إلى أن الوضع في الوقت الراهن يشمل اختلاف صورة الملف الشخصي لحساب (جيميل) عن صورة الملف الشخصي لحساب جوجل، الأمر الذي تقول جوجل إنه مربك. أما الآن فقد أصبحت الصورة موحدة لجميع خدمات وتطبيقات جوجل.

ويمكن لمستخدمي خدمة (جيميل) توحيد الصورة من خلال الذهاب إلى (الإعدادات) Settings، ثم (عام) General، ثم (صورتي) My Picture حيث سوف يُنقلون مباشرةً إلى حيث اختيار الصورة لحساب جوجل.

وفي حال كان لدى المستخدم صورتان مختلفتان الآن، فإن جوجل سوف تطلب منهم اختيار واحدة منهما، أو صورة جديدة عند الذهاب إلى إعدادات قسم (عني) About me.

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

يُشار إلى أنه بدأ التغيير الجديد يوم الاثنين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البوابة العربية للأخبار التقنية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البوابة العربية للأخبار التقنية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق