موتورولا القادم بالكاميرة المنبثقة يعرف بهاتف Moto One Hyper

التقنية بلا حدود 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

ينطلق قريباً إصدار موتورولا الأول من الهواتف المميزة بتصميم الكاميرة المنبثقة، وفي جديدة اليوم أشير إلى أن موتورولا تقدم هذا الإصدار بعنوان Moto One Hyper.

جاءت اليوم تفاصيل جديدة حول موتورولا المميز بالكاميرة المنبثقة، حيث تشير التسريبات إلى أن موتورولا تقدم هذا الإصدار مع نظام تشغيل Android 10، كما تتميز كاميرة الهاتف المنبثقة بمستشعر 32 .


اعلان



ومن المقرر أن ينطلق هاتف موتورولا أيضاً بإعدادات مزدوجة للكاميرة الخلفية مع مستشعر رئيسي بدقة 64 ميجا بيكسل، بينما يأتي المستشعر الثاني ليدعم عمق التصوير، لذا من المتوقع أن يدعم هاتف Moto One Hyper ميزة التكبير الرقمي.

كما يأتي هاتف Moto One Hyper وفقاً للتسريبات بشاشة IPS LCD بحجم 6.39 إنش بدقة 1080p+، ويضم الهاتف معالج برقاقة معالج Snapdragon 675، مع ذاكرة عشوائية 4 وسعة تخزين 128 جيجا بايت، كما يضم 3600 mAh، أيضاً يأتي مستشعر البصمة في الجهة الخلفية مع إضاءة LED.

يذكر أن علامة موتورولا لم تكشف حتى الآن عن تفاصيل موعد الإعلان عن هاتف Motorola One Hyper بشكل رسمي، إلا أن مستوى التسعير المتوقع لهذا الإصدار بين 300 إلى 400 يورو.

المصدر

اعلان

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة التقنية بلا حدود ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التقنية بلا حدود ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق