10 نصائح مهمة تجعلك تلعب فورت نايت في 11 كالمحترفين

اليوم الإخباري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أصدرت فورت نايت الفصل الثاني منذ عدة أيام أو ما يطلق عليه البعض 11، وقد أدخلت عدة تعديلات وتحسينات مهمة من شأنها زيادة متعة اللعبة وتوفير الإثارة والتشويق للمتسابقين، ومع التحديث أصبحت هناك أمور جديدة وتغيرات لا يعرفها الكثيرون من اللاعبين، ويحتاجون إلى وقت كبير لاكتشافها خاصة مع تغير خريطة فورتنايت كليًا، مما سوف يجعلهم يجربون ويكتشفون بأنفسهم وهذا بالطبع سوف يعرضهم لخسائر عديدة حتى يصلوا لمستوى المحترفين، أو الأقل المهارة التي كانوا يمارسون بها الموسم الماضي.

10 نصائح في فورت نايت تجعلك تمارسها كالمحترفين

(1) صيد الأسماك

من الأشياء الجديدة التي تم إضافتها في النسخة الأخيرة من اللعبة، والتي تمكنك من المنافسة بقوة مبكرًا في أي مرحلة، فمن خلال صيد الأسماك يمكنك أن تحصل على عدد كبير من الأسلحة وأدوات الشفاء والبناء كذلك، ولكن يجب عليك في ذات الوقت أن تكون حذرًا وألا تُجازف بالصيد في العراء فهذا بكل تأكيد يجعلك عرضة للهجوم عليك وإصابتك.

10 نصائح مهمة تجعلك تلعب فورت نايت في الموسم 11 كالمحترفين

10 نصائح مهمة تجعلك تلعب فورت نايت في الموسم 11 كالمحترفين

(2) معرفة مسار تحركك

إذا كنت تريد الفوز مبكرًا وتجميع أكبر قدر ممكن من المكافآت والجوائز، فيجب أن يكون لديك مسار واضح ومحدد على الخريطة لتتحرك فيه، فهذا بكل تأكيد أسرع وأفضل من الذين يسيرون دون طريق محدد ومعروف، وهذا يمنح المتسابق بلا شك نقطة تفوق كبيرة على منافسيه، ويأتي ذلك من خلال تكرار اللعب حتى يستطيع اللاعب حفظ مسار تحركاته.

(3) لاعبون محترفون يلعبون فورت نايت

عندما تشاهد لاعبون على مستوى عالي يقومون بأداء اللعبة هذا سوف يمنحك قدرات عالية، ويكسبك خبرات كبيرة قد تحتاج للتجربة لأوقات كبيرة حتى تكتسبها، فأنت تشاهد كيف يتصرفون في المواقف الصعبة ويواجهون المشاكل ويتخلصون من الخصوم بأقل مجهود وأسرع وقت.

(4) الحفاظ على تواجد أسلحة متوازنة في مخزونك

وجود أسلحة متنوعة في مخزونك هو أمر جيد ومطلوب في ذات الوقت، فمن المطلوب منك لكي تتفوق في لعبة Fortnite أن يكون لديك بندقية هجومية، وأيضًا بندقية رش، وأخرى للقنص، ومتفجرات هذا بالإضافة إلى أدوات يتم استخدامها في العلاج فهذا مخزون مثالي يساعدك كثيرًا.

(5) الفأس الزراعية ومواد البناء مهمة جداً في فورت نايت

مما لا شك فيه أنه مع تقدم المراحل تحتاج لأدوات قد لا تجدها بعد ذلك، لهذا فإنه من المهم أن يكون معك فأس زراعية لضرب الأشجار بها، وكذلك استخدامها في ضرب الأشياء الأخرى كالجدران والسيارات، ومساعدتك في عمليات البناء للسلالم، كما أن لها أهمية أخرى في تمكينك من إزالة أي معوقات تقف بطريقك أثناء رحلتك.

10 نصائح مهمة تجعلك تلعب فورت نايت في الموسم 11 كالمحترفين

10 نصائح مهمة تجعلك تلعب فورت نايت في الموسم 11 كالمحترفين

(6) ارتداء سماعات الأذن أثناء اللعب

صوت مهم جدًا في أي لعبة وعلى الأخص في فورت نايت فوجود سماعات الأذن يجعلك تستطيع سماع الأصوات، لكي تكون على يقظة لمعرفة من أي إتجاه يأتي الصوت، فقد تكون أصوات أقدام قادمة نحوك لأخذ استعدادك، كما أنك تحتاج إليها بشدة في حالة وجودك داخل أحد المباني لمعرفة مصدر صوت تلك الأقدام هل هي لأشخاص في أعلى المبنى أو أسفله.

(7) الحرص على استخدام إعدادات Builder Pro و Combat Pro

الأول مهم بشكل كبير للاعبين الذين يبحثون عن بناء الهياكل بشكل أسرع للتفرغ للعمليات القتالية داخل اللعبة، أما combact pro فهو لا غنى عنه لإدارة المعركة في الميدان، وبرغم وجود عدد لا بأس به من عناصر التحكم التابعة لإعدادات أي لاعب، إلا أن العنصرين السابق الإشارة لها لا غنى عنهما لأي متسابق يريد التفوق في فورت نايت.

(8) الاستفادة من القوارب

لا يخفى عن محبي فورتنايت وممارسيها أن مطوريها استخدموا في الخريطة الجديدة العديد من الممرات المائية والبحيرات، ولا شك أن التحرك فيها يحتاج إلى قوارب، ولكن إحذر فتلك التي تم إضافتها مؤخرًا تحتوي على أسلحة خطيرة، يمكن أن تصيبك إذا لم تحسن استخدامها، لذلك عليك أن تكون قريبًا دائمًا في تحركاتك من أحد القوارب ولكن بحذر لأنك بكل تأكيد سوف تستخدمها.

(9) لا تقدم على القتال دائمًا

عندما ترى أحد الخصوم أمامك أو بالقرب منك فلست مطالب بخوض قتالاً معه، طالما أن التخلص منه لن يفيدك وتخطيه لن يضرك، بل ركز بشكل أكبر على تجميع الأسلحة وأدوات الشفاء والمكافآت فهي الأهم بالنسبة لك، وإذا رأيت طرفان يقتتلان فلا تتدخل إلا بعد أن ينهي أحدهما على الآخر، فهو في الغالب يخرج من المعركة أضعف من قبلها مما يمكنك من القضاء عليه بسهولة.

(10) الممارسة كثيرًا يجعلك متفوق في فورت نايت

عندما تمارس أي لعبة بشكل كبير فهذا بكل تأكيد يكسبك مهارات عالية، لذلك يجب عليك الاستمرار في اللعب بشكل منظم وتداوم عليه، فهذا يضيف لك بكل تأكيد جديد ومهارة أكبر في كل مرة تدخل في المنافسة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم الإخباري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم الإخباري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق