"" تستثمر 3 مليارات دولار لتطوير البنية التحتية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أكد محمد شمروخ، نائب الرئيس التنفيذي للشركة ، أن الشركة المصرية للاتصالات عنصر أساسي لتوفير البنية الأساسية ونشر الألياف الضوئية منذ عام 2012، ونجحت الشركة في زيادة عدد المناطق التي يتم توفير الألياف الضوئية لها.

وأشار إلى أن الشركة لديها خطة طموحة لزيادة المناطق المغطاة خلال العامين المقبلين، ولكن تظل الموافقات الرسمية من الهيئات والسلطات هو التحدي الأبرز أمام تعزيز هذه الخطة بالإضافة إلى ارتفاع تكلفة التنفيذ ارتفاع تكلفة المواد المستخدمة

ولفت إلى أن الشركة لديها حلول تكاملية وتسعى الشركة لتقديم خدمة أفضل بأسعار أفضل. أوضح أن هناك بعض المناطق في لم يتم تمثيل الشركة المصرية للاتصالات بها ولذا يجب تسهيل الوصول لكل المجمعات السكنية، كما أن الشركة ليس لديها حواجز للتعامل مع أي بنية تحتية ومستعدة للتعاون مع كافة الأطراف

فايبر مصر تتعاون مع اورانج والمصرية للاتصالات

وأضاف شمروخ أن الشركة لديها حلول تتناسب مع كافة الشرائح الاقتصادية بالسوق المحلية. أضاف أن الشركة استثمرت ما يزيد عن 3 مليار دولار منذ 2015 لتطوير البنية التحتية وزيادة السعات الدولية للإنترنت، تابع: هناك العديد من الأولويات التي تركز عليها المصرية للاتصالات في خطتها لتطوير البنية التحتية متطرقًا إلى خطتها لتوصيل 2 مليون منزل بالألياف الضوئية بحلول .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق