Channel ATV ايه تي في التركية الجديد الناقلة المسلسل التاريخي “قيامة عثمان “أكتوبر ” على تركسات واسترا سات

اليوم الإخباري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نتابع معكم أية تي في التركية  Frequency Channel ATV والتي تقدم أقوى الأعمال والمسلسلات الدرامية والتاريخية، هذا وقد حصلن القناة على الحق الحصري لبث قيامة عثمان، وهو المكمل للأحداث التاريخية الدرامية لمسلسل قبامة أرطغرل، بعد انتهاء جزئه الخامس مؤخرا، هذا وقد قامت قناة ATV بعرض مسلسل قصة عشق “زهرة الثالوث” والذي نجح نجاحاً ساحقاً، ومع بداية عرض مسلسل قيامة عثمان تتزايد العمليات البحثية على تردد قناة ATV  التركية الفضائية.

وتجدر الإشارة إلى أن قناة ATV  تبث محتواها المتميز من خلال وذلك قمر تركسات والقمر أسترا سات، وتعتبر قناة ATV  من أشهر القنوات الدرامية التركية التي تبث محتواها الدرامي على مدار الساعة بدون توقف أو انقطاع، ونظرا لأهمية القناة لمتابعينا فقد أعددنا هذا التقرير الخاص عن تردد قناة ATV  التركية، حيث يمكنكم منابعة ما تقدمه القناة من وبرامج متنوعة.

إشارة تردد قناة ATV التركية

تردد قناة ATV التركية على تركسات واسترا سات

تردد قناة ATV التركية على تركسات واسترا سات

وتجدر الإشارة إلى أن قناة ATV ايه تى فى التركية قد استطاعت في الفترة الماضية القيام بعملية تطور شملت جميع الجوانب الفنية بالقناة، وذلك في سغي إدارة القناة الدؤوبة لتنال رضا واستحسان مشاهديها.

استقبال تردد قناة ATV التركية على تركسات واسترا سات

اسم القناة على قائمة القنوات هو “ATV Arab Television “ويمكن استقبال إشارة تردد القناة بكل سهولة ويسر باتباع المعلومات الوارة في الجدول التالي:

القمر المدار التردد الاستقطاب FEC الجودة التشفير
تركسات 42.0°E 11628 (H) 27500   5/6 SD مجاني
أسترا 19.2°E 12692 (H) 27500  5/6 SD مجاني
أسترا 19.2°E 11243 (H) 27500  5/6 SD مجاني

قد يهمك أيضا التعرف على:

جميع ترددات قنوات المسلسلات التركية الجديدة المدبلجة “أكتوبر 2019” على قمر نايل سات “رومانسي – تاريخي – درما”

وتجدر الإشارة إلى أن تردد قناة ATV ايه تى فى التركية  قد توقف على نايل سات، ويمكن من خلال الجدول السابق استقبال القناة على القمر ترك سات واسترا سات، ويسعدنا التواصل معكم من خلال التعليقات لنجيب على استفساراتكم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم الإخباري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم الإخباري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق