جارتنر: كاميرات المراقبة 70% من أجهزة الإنترنت المتصلة بـ"5g" في

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أكدت مؤسسة الدراسات والأبحاث العالمية «جارتنر» أن كاميرات المراقبة الخارجية ستمثل السوق العالمية الأكبر لحلول إنترنت الأشياء المتصلة بشبكة الجيل الخامس على مدار الأعوام الثلاثة القادمة. وستمثل نسبة هذه الكاميرات 70% من أجهزة إنترنت الأشياء المتصلة بشبكة الجيل الخامس في العام ، قبل أن تتقلص هذه النسبة إلى 32% مع نهاية العام 2023.

تقنية البلوك شين ستحدث تغيرًا جذريًا في كافة القطاعات

وسيبلغ عدد وحدات إنترنت الأشياء المثبتة لأغراض المراقبة الخارجية (الكاميرات) والمتصلة بشبكة الجيل الخامس 2.5 مليون وحدة خلال العام 2020، و6.2 مليون وحدة في العام ، و11.2 مليون وحدة في العام ، والتي ستتجاوزها المتصلة بالإنترنت في العام 2023. وفي هذا الصدد، قالت ستيفاني بغداساريان، كبيرة مديري الأبحاث لدى «جارتنر»: "إن الكاميرات التي يتم نشرها من قبل القائمين على المدن أو تلك التي تهدف إلى توفير الأمن للمباني تمثل أكبر سوق متاح حاليًا نظرًا لتواجدها في الأماكن الخارجية، وغالبًا ما تكون في الشوارع خارج المدن، وتتطلب خليوية".

وتتوقع «جارتنر» أن يزيد عدد وحدات إنترنت الأشياء المثبتة والمتصلة بشبكات الجيل الخامس بأكثر من ثلاثة أضعاف بين العامين 2020 و2021، لترتفع من 3.5 مليون وحدة في العام 2020 إلى 11.3 مليون وحدة في العام 2021. وبحلول العام 2023، سيصل عدد وحدات إنترنت الأشياء المثبتة والمتصلة بشبكات الجيل الخامس إلى 49 مليون وحدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق