الرياضية KSA SPORT الناقلة لمباريات الدوري السعودي

اليوم الإخباري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نقدم لكم متابعينا الكرام عبر موقع الإخباري، أحدث الترددات الخاصة بالقنوات الرياضية، وسوف نقدم لكم الرياضية، والتي تعتبر من أبرز القنوات التي تقدم المحتوي الرياضي، وهي عبارة عن مجوعة من القنوات التي تقدم مباريات الدوري السعودي ومباريات المنتخب السعودي، والعديد من البرامج الخاصة بالرياضية، وتحليل المباريات، وهي القناة الوحيد في الوطن العربي التي تقوم ببث مباريات الدوري السعودي والمنتخب، وتعد باقة قنوات السعودية الرياضة من أفضل القنوات التي تقدم المحتوي الرياضي من دون تشفير وتشويش، وتقدمها بجودة عالية ويستطيع جميع المواطنين هذه الباقة من أي دولة في العالم.

تردد قناة السعودية الرياضة الجديد

نقدم لكم تردد قنوات السعودية الرياضية الخاصة بتقديم المحتوي الرياضي عبر جميع الأقمار الصناعية، لتمكن من مشاهدة جميع المباريات الدوري السعودي بدون تشفير وتشويش، وبالإضافة إلى مباريات المنتخب الوطني السعودي، ويشمل الجدول التالي جميع ترددات باقة قنوات السعودية الرياضة في جميع الأقمار الصناعية.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الرمز التصحيح
نايل سات 12284 عمودي v 27500 5/6
عرب سات 12149 أفقي H 27500 5/6
ياه سات 12418 عمودي V 27500 5/6

 

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الرمز التصحيح
نايل سات 12149 أفقي H 27500 5/6
عرب سات 12015 عمودي V 27500 5/6
ياه سات 11746 أفقي H 27500 8/9

 

المحتوي التي تبثها قنوات السعودية الرياضة

باقة قنوات السعودية الرياضة هي تقدم المحتوي الرياضي فقط، وبشكل مختص في السعودية، وسوف نقدم لكم المحتويات التي تفدمها تلك الباقة التي تعرف باسم السعودية الرياضة.

  • دوري المحترفين السعودي
  • دوري الدرجة الأولى السعودي
  • كأس السوبر السعودي
  • كأس خادم الحرمين الشريفين
  • كأس الخليج العربي
  • كأس العرب للأندية الأبطال (الدور التمهيدي الثاني)
  • مباريات المنتخب السعودي

الكاتبة رزان كراز أقيم في فلسطين عمري 21 سنة أدرس في جامعة الأزهر تخصص هندسة معدات طبية، وأهتم في المجال الإعلامي والفني، وأحب القراءة وكتابة المحتوي، وأعمال ككاتبة محتوي في موقع اليوم الإخباري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم الإخباري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم الإخباري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق