لأول مرة.. Wing تبدأ بتوصيل الطلبيات عبر الدرونز ()

المحترف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
بعد الكثير من الاختبارات و التجارب، أصبحت عملية توصيل الطلببات بواسطات الطائرات بدون طيار، و أصبحت شركة Wing -التابعة لشركة ألفابت و هي الشركة الأم لمجموعة من الشركات على رأسها - أول شركة تقوم بذلك.

فبعد أن قامت بمجموعة من الاختبارات و التجارب على خدمة توصيل الطلبيات بالدرونز في دولة فنلندا، اطلقت شركة Wing رسميا خدمتها هاته لأول مرة في الوﻻيات المتحدة الأمريكية، وذلك بعد حصولها على رخصة من الإدارة الفيدرالية للطيران و هي السلطة المنظمة لهذا القطاع في الوﻻيات المتحدة.

الرخصة التي حصلت عليها شركة Wing تخص مدينة كريستيانسبورغ في وﻻية فيريجينيا، و بالتالي فإنه ما زال من السابق لأوانه تعميم هذه التجربة على باقي الوﻻيات، لكن تعد خطوة مهمة خصوصا في ظل المنافسة مع شركات أخرى على رأسها أمازون.

أما بالنسبة للدرون فهو بطول متر واحد و بعرض 1.3 متر بالإضافة إلى أنه يزن 4.8 كيلوغرام و يستطيع حمل 1.5 كيلوغراما 113 كيلومترا لقطع مسافة في حدود 20 كيلومترا.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المحترف ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المحترف ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق