Nokia 3310 و iPhone 11 Pro Max و Fold في اختبار السقوط ()

المحترف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يعتبر Nokia 3310 التاريخي من بين أصلب الهواتف الذكية التي رأيناها حتى الآن. ومع ذلك ، يمكن أن يفقد الهاتف الذكي لقبه كما ألمح إلى مقطع جديد ، والذي يتضمن اختبار السقوط لجهاز Nokia 3310 و iPhone 11 Pro Max و Fold.

وفقًا لمقطع فيديو جديد نشرته TechRax على ، تم إجراء اختبار سقوط على Nokia 3310 ، و iPhone 11 Pro Max ، و Samsung Galaxy Fold.

 أسقط اليوتيوبر الهواتف الثلاثة من ارتفاع 20 طابقًا ، أسفل سلم حلزوني.

كان المتسابق الأول هو iPhone 11 Pro Max ، والذي عند سقوطه على الدرج كان قادراً على النجاة منه وعمل بشكل جيد حتى بعد السقوط. ومع ذلك ، لم يتمكن الجهاز إلا من التآكل وكان لديه تشققات في كل مكان.

ثم جاء Samsung Galaxy Fold الذكي القابل للطي والذي فشل أيضًا في التشغيل وعرض شاشة بيضاء فارغة.

أخيرًا تم اختبار Nokia 3310 للتأكد من متانته ، ومن المثير للدهشة أنه استسلم كثيرًا حتى السقوط. تم تقسيم الجهاز إلى مكونات مختلفة ، مع غطاء خلفي متصدع وشاشة مكسورة.

أظهرت اختبار السقوط الذي تم إجراؤه أن iPhone 11 Pro Max هو الفائز النهائي من بين المتنافسين الثلاثة.

بينما تتساءل كيف تمكن هاتف هش مثل iPhone من الصمود في اختبار السقوط ، يجب أن تعلم أن جميع حالات السقوط ليست هي نفسها وأن الفيزياء الأساسية تلعب دورها.

ادعت شركة Apple نفسها أن iPhone 11 هو واحد من أكثر الهواتف الذكية المتينة التي صنعوها على الإطلاق. يتميز iPhone 11 Pro Max بتصنيف IP 68 ويمكنه البقاء على قيد الحياة في عمق 4 أمتار لمدة 30 دقيقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المحترف ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المحترف ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق