ببجي “pubg mobile” تفي بوعدها وتطرح يوم الأربعاء 23 أكتوبر وضع ملىء بالإثارة والمتعة

اليوم الإخباري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

مع التحديث الأخير للعبة ببجي الشهيرة كان هناك وعد بوضع جديد متميز، ُضفي مزيد من الإثارة والمتعة والتشويق ألا وهو Payload، ولكن مع إنتهاء التحديث وعدم تفعيل الوضع برغم تواجده بالفعل أصاب جميع المتسابقين بخيبة أمل، وبدأ التساؤل حول سبب التأخر في ذلك، واليوم جاءت تغريدة من مطوري pubg mobile الأكثر تداولاً على مستوى العالم على تويتر، أكدوا من خلالها أن Payload سوف يكون مُتاح كليًا في الثالث والعشرون من شهر أكتوبر الجاري أي يوم الأربعاء المقبل.

مواصفات Payload في ببجي

من خلال التغريدة كشف المطورون على أن سبب التأخير هو وضع اللمسات الأخيرة، التي تجعل من ذلك الوضع أكثر متعة للمتسابقين وألا يحتوي على أي أخطاء، كذلك كشفوا عن بعض مواصفاته وهي أنه سيحتوي على أسلحة ثقيلة، وكذلك الطيران بالطائرات العمودية، ومن خلال بعض مقاطع الفيديو التي تم تسريبها له يبدو بالفعل أنه سوف يضيف مزيد من الإثارة التي يبحث عنها اللاعبون دائمًا.

سيحتوي كذلك Payload في ببجي على أسلحة جديدة ومتميزة، مثل قاذفة الصواريخ M3E1-A، وقاذفات القنابل MGL و M79 و RPG-7، يأتي الوضع أيضًا بميزة جديدة تسمح لك بإحياء زميلك المتوفى عن طريق التقاط بطاقة الهوية الخاصة به ونقلها إلى أقرب راديو، ما زال هناك العديد من الإضافات المُنتظرة والمُتوقعة خاصة مع التحديث الأخير الذي صدر في 16 أكتوبر في الشهر الجاري.

ببجي pubg mobile تفي بوعدها وتطرح يوم الأربعاء 23 أكتوبر وضع ملىء بالإثارة والمتعة

ببجي pubg mobile تفي بوعدها وتطرح يوم الأربعاء 23 أكتوبر وضع ملىء بالإثارة والمتعة

إضافات Pubg mobile في التحديث الأخير

شهدت التحديثات التي انتهت منذ ساعات قليلة في لعبة بوبجي العديد من الإضافات، مثل القدرة على تسلق الجدران والمباني العالية، فمجرد اقترابك منها سوف يتم ذلك بشكل تلقائي وهو ما كان لا يحدث قبل ذلك، أيضًا صنع براميل وعلب الغاز القابلة للانفجار، واستخدام مسدس نسر الصحراء المتميز بالعديد من الصفات التي تجعله أحد أقوى الأسلحة حاليًا داخل ببجي.

هناك أيضًا العديد من التغييرات والإضافات الأخرى التي تمت إضافتها إلى pubg mobile بما في ذلك العناصر الجديدة التي تحمل عنوان Halloween، وتم تغيير UMP إلى UMP45 أي أصبحت الذخيرة الآن من عيار 45 مللي، واستبدال UAZ بالمدرعة بـ BRDM-2 الروسية ذات الإمكانيات الرهيبة والقدرات القتالية العالية.

أعمل صحفي إلكتروني منذ تسعة سنوات، وعملت في العديد من المواقع الإلكترونية كمحرر وكمشرف عام على بعض الأقسام، وأكتب في كثير من المجالات سواء الأخبار أو الألعاب أو نتائج الشهادات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم الإخباري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم الإخباري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق