أخبار عاجلة

رئيس حي الهرم يتفقد أعمال تطوير وتأهيل ترعة المنصورية (صور) السبت 25/مارس/2023 - 08:14 م تفقد  المهندس طه عبد الصادق رئيس حي الهرم اعمال تطوير وتدبيش وتغطيه ترعه المنصوريه واعمال الدفع النفقي لنقل الكابلات المتعارضه

تفقد المهندس طه عبد الصادق رئيس حي الهرم أعمال تطوير وتدبيش وتغطية ترعة المنصورية وأعمال الدفع النفقي لنقل الكابلات المتعارضة مع أعمال التوسعة أسفل الدائري بدءا من منطقة كفر غطاطي وبهجت بترعة المنصورية وذلك استكمالا لرفع كفاءة الطرق والمحاور المرورية والذي يعد أحد المحاور الحيوية والرابطة بين عدد من قطاعات المحافظة والتي تساهم في تحسين البيئة بالإضافة إلى إزالة كافة التعديات الموجودة على حرم الطريق ورفع مخلفات الرتش تمهيدا للرصف.

db59fb3abb.jpg


في إطار تعليمات وتوجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بالمتابعة الدورية للمشروعات والأعمال الجاري تنفيذها بنطاق الأحياء واستكمالا للمجهودات والأعمال اليومية.


افتتاح مسجد التقوى بالبدرشين

وعلي جانب آخر كان قد افتتح اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة مسجد التقوى بقرية أبو رواش بمركز ومدينة كرداسة  اليوم الجمعة في ثاني أيام شهر رمضان المبارك.

3347c09976.jpg

وخلال افتتاح المسجد هنأ محافظ الجيزة أهالي قرية أبو رواش بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك
مؤكدًا ضرورة التراحم والتكافل وتضافر الجهود لخدمة الوطن والمجتمع.

وأشار إلى أنه تم تجهيز المسجد على أعلى مستوى لاستقبال المصلين بدءا من شهر رمضان المبارك.

5f6af48907.jpg

افتتاح مسجد التقوى بقرية أبو رواش

وأعرب محافظ الجيزة عن سعادته البالغة لمشاركة المواطنين فرحتهم بافتتاح المسجد خلال الشهر الفضيل وهو بيت من بيوت الله تعالى داعيًا المولى عز وجل أن يتقبل من القائمين على بناء المساجد أو إحلالها وتجديدها ويثيبهم خير الجزاء ويجعله في ميزان حسناتهم. 


مسجد التقوى بقرية أبو رواش

وأكد محافظ الجيزة اهتمام الدولة ببناء المساجد وحرصها الدائم على تشييد ودعم دور العبادة للتيسير على المواطنين في إقامة شعائرهم الدينية وإضافة منابر جديدة للتوعية الدينية والتثقيفية. 

وأضاف أن الدولة المصرية شهدت طفرة هائلة في إنشاء المساجد  فضلًا عن أعمال الإحلال والتجديد والصيانة للمساجد القائمة بالفعل وهو ما يعكس جهود وزارة الأوقاف الكبيرة في البناء والتشييد وعمارة المساجد، إضافة إلى نشر صحيح الدين.

eed844e286.jpg

وعقب الافتتاح أدى محافظ الجيزة ومرافقيه صلاة الجمعة داخل المسجد والتي كان عنوان خطبتها " شهر رمضان ومكارم الأخلاق ". 


افتتاح مسجد التقوى بقرية أبو رواش
 

ورافق المحافظ اللواء شاكر يونس السكرتير العام ومحمد نور السكرتير المساعد والسادة أعضاء مجلس النواب خالد تامر طايع وعلاء عابد وحازم عويان ونادر الخبيري وحسام المندوه والشيخ السيد مسعد وكيل وزارة الأوقاف رؤساء الأحياء والمراكز والمدن والمديريات وكافة القيادات التنفيذية بالمحافظة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*