أخبار عاجلة
أربع مزايا جديدة لكاميرا iPhone 16 Pro.. تعرف عليها -

"كبش فداء".. الأهلي يقرر طرد ثنائي أجنبي لحسم صفقة المهاجم السوبر

"كبش فداء".. الأهلي يقرر طرد ثنائي أجنبي لحسم صفقة المهاجم السوبر
"كبش فداء".. الأهلي يقرر طرد ثنائي أجنبي لحسم صفقة المهاجم السوبر

لا يزال الحديث مستمرا داخل جدران القلعة الحمراء في الفترة الأخيرة، حول المهاجم الأجنبي المنتظر داخل صفوف النادي الأهلي، بعد تراجع مستوى وأداء لاعبي الفريق في خط الهجوم، بجانب عدم اقتناع كولر بمستوى المهاجمين.

وأصبح التعاقد مع مهاجم أجنبي بمميزات خاصة، مطلب جماهيري كبير بعد حملة الهجوم الكبيرة التي شهدها مهاجمي الأحمر في المباريات الأخيرة.

- الأهلي يقرر تسويق نجميه

وعلمت مصادر الفجر الرياضي، أن تم تكليف أمير توفيق مسؤول التعاقدات، بتسويق الثنائي الموزمبيقي لويس ميكيسوني المعار إلى أبها السعودي في الموسم الحالي، بجانب البرازيلي برونو سافيو.

وأصبح رحيل سافيو قريبا جدا عن المارد الأحمر، بعد عدم اقتناع السويسري مارسيل كولر نهائيا بقدرات اللاعب، ومواصلة استبعاده من قائمة المباريات القادمة بسبب مستواه المتراجع.

- ديانج على أعتاب الرحيل

كما أبدت إدارة الأهلي مرونة كبيرة في السماح برحيله المالي آليو ديانج نجم خط الوسط، بعد تلقي اللاعب العديد من العروض الاحترافية هذا الموسم، ولكن بشرط أن يناسب المقابل المادي طموحات اللاعب والإدارة ولا يقل عن 6 ملايين دولار.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق دوري أبطال أوروبا، مانشستر سيتي وريال مدريد يلجأن إلى ركلات الترجيحالأربعاء 17/أبريل/2024 - 11:36 م حسمت نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق نتيجة الوقت الإضافي من مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ليلجأ الفريقين إلى ركلات الترجيح.
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر