إشارة حراك hirak tv الحراك البديل عن “

اليوم الإخباري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نتابع معكم حراك hirak tv الجزائري الجديد على القمر نايل سات ، والتي تم تدشينها عقب إغلاق فناة المغاربية 2 al magharibia، حيث أعلنت قناة الحراك hirak tv الجديد أنها سنستكمل مسيرة قناة المغاربية التي توقف بثها مؤخرا، حيث تم انطلاق إشارة قناة حراك يوم الخميس 17 أكتوبر بعد أن تعثرت الجهود الرامية لعوبة بث تردد قناة المغاربية 2، زمع البحث المتعاظم على قناة حراك الجديد، فما كان منا إلا إعداد هذا التقرير عن التردد الجديد للقناة، وذلك حتى نسهل ونسير على متابعينا الحصول على إشارة استقبال تردد قناة حراك.

وتجدر الإشارة أن قناة حراك الجديدة تسير على درب قناة المغاربية 2 بعد توقفها، وتصنف قناة حراك ضمن القنوات الإخبارية، حيث ستغطى القناة أحداث الثورة الجزائرية لحظة بلحظة، كما ستهتم القناة بالشأن السياسي والاقتصادي والاجتماعي بالجمهورية الجزائرية، وكذلك الأحداث الجارية على الساحة العربية والعالمية.

hirak tv تردد قناة حراك الجديدة على نايل سات

تردد قناة حراك الجديدة على نايل سات

تردد قناة حراك الجديدة على نايل سات

وسنتابع مع رواد موقعنا الكرام ما ستقدمه قناة حراك الوليدة بعد انطلاقها على القمر نايل سات، ومن المتوقع انتقال بعض فريق العمل بقناة المغاربية 2 al magharibia إلى قناة حراك لاستكمال مسيرتهم الإعلامية، هذا وقد وجدت قناة حراك صدى وقبول منقطع النظير منذ لحظة بثها المباشر على نايل سات، ومن خلال الجدول التالي يمكن الحصول على إشارة بث قناة حراك واستقبالها على أجهزتكم بكل سهولة.

تردد قناة الحراك hirak tv حراك على قمر نايل سات

اسم القناة على قائمة القنوات hirak tv
التردد القناة 10815
الاستقطاب H
معامل الترميز 27500
التقنية sd مؤقتا

وتجدر الإشارة إلى أن تغطية بث إشارة قناة حراك الجديدة بشمل جميع الأقطار العربية والشرق الأوسط وشمال وغرب أفريقيا وجنوب أوروبا، لذلك من المتوقع أن تمتلك قناة حراك قاعدة جماهيرية واسعة، وذلك بفضل التغطية الجغرافية للقمر نايل سات، كما أن بث القناة بالتقنية العادية أس دي SD سوف يساعد كثيرا على زيادة نسب المشاهدة للقناة.

أقرأ أيضا وتعرف على:

تردد قناة المغاربية 2 Al Magharibia على قمر نايل سات “أكتوبر 2019” أسباب انقطاع بث القناة وكيفية مشاهدة القناة

في حال كان لديكم أي استفسار أو تساؤل، يمكنكم ترك تعليق بما تريدون الاستفسار عنه، ويسعدنا التواصل معكم من خلال التعليقات، كما نتمنى لكم ممتعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم الإخباري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم الإخباري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق