نتفليكس يريد إنهاء مشاركة الحسابات بين الأصدقاء

المحترف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قال Greg Peters أحد كبار المديرين التنفيذيين لشركة نتفليكس: ''إن مشاركة الحساب تخضع لمزيد من التدقيق'' وحسبما ذكرت صحيفة ديلي دوت. يشارك العديد من المشتركين كلمة المرور الخاصة بهم مع أطراف ثالثة ، من أجل خفض فاتورة الدفع في نهاية الشهر.

ومع ذلك ، لم يتم الإعلان عن طريقة دقيقة لمراقبة من يشارك حسابات نتفليكس. لقد فقدت مشاركة الحساب نشاطها لسنوات عديدة وهذا يسمح لأفراد الأسرة أو مجموعات الأصدقاء بالوصول إلى محتوى نتفليكس دون دفع رسوم إضافية ، وتجاوز النماذج المقدمة لهذا الغرض.

تنص شروط استخدام نتفليكس بوضوح على الطبيعة غير المشروعة لهذه الممارسة. "إن خدمة نتفليكس ، وكذلك أي محتوى يتم عرضه من خلال النظام الأساسي ، مخصص للاستخدام الشخصي وغير التجاري فقط ويجب عدم مشاركته مع أي شخص خارج منزلك

 لمكافحة هذا الخرق ، لدى نتفليكس حاليًا موارد محدودة للغاية. تحد الخدمة بالفعل من عدد الأجهزة التي يمكن للحساب نفسه بث المحتوى بها في وقت واحد. للمضي قدماً ، يمكن للنظام الأساسي تحديد عدد الأجهزة التي يمكنها الاتصال بحساب واحد. لضمان حرمان المستخدم الخارجي الذي يرغب في الاتصال من جهاز لوحي غير مسجل من الوصول إلى الخدمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المحترف ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المحترف ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق