فورت نايت 11 يحتوي على خمسة تعديلات صعب اكتشافها بمفردك

اليوم الإخباري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

على ما يبدو أن شركة Epic تعمدت ألا تفصح عن التعديلات التي شهدتها فورت نايت في موسمها الجديد، حيث تركت ذلك للمتسابقين لإكتشافه بأنفسهم وبرغم صعوبة ذلك إلا أن هناك شهدتها المواقع المهتمة والمختصة بلعبة فورتنايت، بدأت تكتشف هذه الأشياء وقد حصرها أحدهم في خمسة تغيرات وعناصر جديدة سوف تكون مفيدة بشكل كبير جدًا، وقد وصف البعض أحدها بالعنصر الأسطوري الذي تشهد اللعبة إضافته مؤخرًا لإضفاء مزيد من الإثارة والمتعة.

تعديلات فورت نايت الستة

الأول : أصبح معدل تفرخ الصناديق 100%
يوجد دائمًا صندوق داخل السقف الذي تهبط عليه، كما أن العثور على صناديق مزدوجة في مناطق معينة أمر شائع جدًا، زيادة المعدل السابق الإشارة إليه يقلل من حجم النمو الطبيعي مما يساعدك بشكل كبير بالجري وتجنب الموت المؤكد.

الثاني : مضخة Tac
حصلت المضخة على وحدة nerf كبيرة في التحديث الجديد للموسم 11، والتي تمكن Tac من القيام بالرش والضخ أكثر من مزيج المضخة، حيث أنه سوف تسقط طلقتان من طراز Tac الجديد بشكل أسرع من تسديدة المضخة الباهتة في النسخ الماضية مما سوف يجعل فرص اللاعبين في النجاة تقل.

فورت نايت 11 يحتوي على خمسة تعديلات صعب اكتشافها بمفردك

الثالث : EJ Dash أصبح أكثر صعوبة
كانت EJ Dash واحدة من أكثر استراتيجيات فورت نايت التنافسية القصيرة الأجل، حيث كانت تتضمن هذه الطريقة استخدام منحدر أو مخروط لتعزيز تقدمك إلى الأمام أثناء البناء، كما كانت رائعة للحصول على قفزة على خصم أو دفع نفسك للخروج من العاصفة أما الآن فقد أصبحت أكثر صعوبة فهي تدفعك للأسفل أكثر مما سبق.

الرابع : زيادة السرعة أثناء الحمل
ربما لاحظت أن حمل الخصم يمنحك زيادة في السرعة، ليس من الواضح ما إذا كان هذا مقصودًا أم خطأ في برمجة اللعبة، ولكن يمكنك التحرك بشكل أسرع مع زميلك في الفريق أو الخصم عند حمله على ظهرك، من المفيد أن تعرف هذا فهو يساعدك على الهروب من العاصفة، قد ترغب في نقل زميلك في الفريق إلى مكان آمن للحصول على خطوة إضافية في تحركك وفي ذات الوقت إنقاذه.

الخامس : الكنوز المدفونة في فورت نايت الموسم الجديد أصبحت أكثر
هناك كنز مدفون على الشواطئ وحتى بعض الغرف المخفية في بعض النقاط المهمة حول الخريطة، فمثلاً في كامب كود هناك غرفة خفية وراء رف الكتب، يمكنك التعامل مع الرف لفتحه وإيجاد غرفة بها بعض النهب المخفي، هذه ليست سوى واحدة من المناطق الخفية التي يجدها اللاعبون، هناك بالتأكيد أكثر من ذلك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم الإخباري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم الإخباري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق