فورت نايت 11 وتفاصيل كاملة ومذهلة عن الواجهة والأسلحة والبازوكا الصحية

اليوم الإخباري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تفاصيل مذهلة عن فورت نايت الجديد والذي سوف يشهد العديد من التغييرات التي تبدو رائعة حقًا، بداية من خريطة جديدة كليًا تشمل جزيرة مائية تضم العديد من الجبال والأنهار والبحيرات، وبترقية عالية في الرؤية وزيادة في الوضوح والألوان والأشكال مع طرق جديدة للغطس، وكذلك أكل الأسماك لشحن HP الخاص بك، يتواجد كذلك مجموعة من القوارب والزوارق مما يتيح حرية حركة وتنقل داخل تلك الجزيرة، والتي تًذكرنا بخريطة Savage في بوبجي وحرب القوارب التي كانت تدور بها.

البازوكا الطبية والأسلحة في فورت نايت 11

فورتنايت وتفاصيل مذهلة للموسم الجديد

تبدو ترسانة الأسلحة مبسطة عما كانت عليه فورتنايت في السيزون الماضي، حيث يوجد عدد أقل من البنادق كذلك يًقال أن الرؤية الواضحة وتقنية الرسومات المتواجدة جعلت منها وكأنها تبدو لعبة جديدة تمامًا، هناك كذلك إضافات مذهلة من بينها البازوكا أو الضمادات الطبية، والتي يمكنك من خلالها معالجة أصدقائك أو إحياء أولئك الذين سقطوا بالنيران الصديقة، أيضًا يمكنك حملهم وإبعادهم عن ميدان المعركة.

سوف تتمكن في لعبة فورت نايت الجديدة من الإختباء داخل بالات القش أو مكبات الزبالة، كما سوف يتم إضافة خزانات للغاز وبراميل يتم إستخدامها لصالحك رغم خطورتها على البيئة، سوف يتميز الموسم الجديد بالإبهار البصري سوف يجعلك تعيش الأحداث كما أنك تتواجد بداخلها بالفعل.

سوف نسمع الكثير هذا الأسبوع عن كل جديد متعلق بلعبة Fortnite، خاصة في ظل الإهتمام الكبير والمتابعة الدقيقة من محبي وعشاق هذه اللعبة، التي حققت نجاهات رائعة خلال الفترة الماضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم الإخباري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم الإخباري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق