أخيرا جوجل تطلق تطبيقها الجديد

المحترف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أخيرا جوجل تطلق تطبيقها الجديد

أطلقت شركة جوجل أخيرا تطبيقها "Google Lens" في تطبيق منفصل، حيث أشار عدد من المستخدمين أن التطبيق أصبح متوفرا في المتجر الإلكتروني لجوجل "جوجل بلاي ستور".

وكانت جوجل قد أعلنت قبل عام تقريبا عن خدمة Google Lens المبنية على تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي والتي تمكن من تحديد جميع الأشياء الموجودة في الصور التي تلتقطها عدسة كاميرا الهاتف الذكي، وبعد أن كانت هذه الخدمة متوفرة أولا في بعد التطبيقات وفي المساعد الشخصي لجوجل Google Assistant، فقد أصبحت متوفرة حاليا في تطبيق خاص بها.

5fa80b5fcc.jpg

وأشارت المواقع المختصة نقلا عن عدد من المستخدمين أن التطبيق الذي يحمل نفس الإسم أصبح متوفرا على متجر جوجل بلاي ستور، لكن ليس بالنسبة لكل المستخدمين، فالهواتف المعنية بنظام أندرويد محصورة في عدد قليل على رأسها هواتف جوجل بيكسل 2 وXperia XZ2 و XZ2 Compact بالإضافة إلى أن الشركة أعلنت أن التطبيق الجديد سيكون متوفرا بالنسبة للهواتف الحديثة الخاصة بشركات نوكيا وسوني وموتورولا وإل جي شاومي وون بلس بالإضافة إلى أسوس وTCL ثم BQ.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المحترف ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المحترف ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق