محمد محمود: لم أتوقع أن أصبح لاعباً للأهلي

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

عبر محمد محمود نجم النادي الأهلي عن حبه وعشقه للنادي الأهلي منذ صغره، وحلمه للانضمام إلى صفوف الفريق منذ بداية لعبه لكرة القدم.
وأعلن "محمود"، خلال استضافته في برنامج "السهرة مع" المذاع عبر فضائية النادي الأهلي مع الإعلامي إسلام الشاطر، أنه نشأ في أحد القرى في مدينة الوراق، ولم يكن يتوقع نهائيا أن يكون لاعبا في النادي الأهلي والجماهير تشجعه من المدرجات، على الرغم من حبه وعشقه الكبير للنادي الأهلي منذ صغره.
وأوضح محمود أن عائلته كلها أهلاوية وتشجع النادي الأهلي، متابعا: "حتى أمي مكانتش ليها في الكورة بس دلوقتي بقت متابعة رهيبة، وبتدقق في كل حاجة عشان خاطر تتابعني وتدعيلي".
وتابع نجم الأهلي أن يعشق محمد أبو تريكة لاعب النادي الأهلي السابق خاصة أنه يلعب في نفس مركزه، مضيفا: "إحنا أتولدنا على حب أبو تريكة، ده لاعب مكنش حد يختلف عليه، كان نفسي ألحق ألعب معاه في النادي الأهلي أو يكون معايا في التمرين، شخصية جميلة كان نفسي أشوفها".
وأنهي تصريحاته أن أبو تريكة هو مثله الأعلى محليا، وخارجيا يعشق ويضعه قدوة له في حياته، من حيث الأخلاق والالتزام داخل وخارج الملعب.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق