.. تركي يعلن سحب قضاياه ضد الأهلي معلقاً: “المسامح كريم”

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

عاجل.. تركي يعلن سحب قضاياه ضد الأهلي معلقاً: المسامح كريم كشف مستشار الديوان الملكي السعودي ورئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ، مالك نادي السابق، سحب القضايا التي رفعها ضد من يسبوه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
662a18c795.jpg
ونشر آل الشيخ "بوست" منذ دقائق عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "": "لمصر مكانة كبيرة في قلبي ولأهلها وقيادتها الكريمة معزة خاصة ولذلك قررت سحب كل القضايا المرفوعة لمن أساء لي في وسائل التواصل الاجتماعي وعفا الله عما سلف.. والمسامح كريم".
ووجه الإعلامي أحمد شوبير، رسالة شكر للمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية ومالك نادي ألميريا الإسباني.
وقال شوبير عبر شاشة أون سبورت: "لابد أن أشكر آل الشيخ رغم الخلافات التي كانت موجودة بينه وبين مسؤولي الأهلي إلا أنه أظهر معدنه الأصيل في وقت الأزمة مثلما اعتدنا من الأشقاء في دول الخليج وخاصة السعودية والإمارات".
وتابع شوبير: رسائل تركي آل الشيخ كانت مليئة بالحب والاحترام لمصر والنادي الأهلي ورئيسه محمود الخطيب مؤكداً أنها تركت صدى رائعاً وكانت برداً وسلاماً على إدارة القلعة الحمراء.
وأوضح نائب رئيس اتحاد الكرة السابق: "أحياناً نختلف وقد يصل الخلاف لدرجة عالية ولكن هناك أسس وقواعد ولا مانع من الخلاف ولكن مادامت هناك معادن طيبة فالأمور تنتهي".
وواصل شوبير : "أستطيع القول الآن أن الخلاف انتهى بالفعل بين تركي آل الشيخ وإدارة الأهلي، وهناك صفحة جديدة في العلاقة بين الطرفين حافلة بالحب والاحترام".
وأكمل: "سيقابل مسؤولو الأهلي رسائل آل الشيخ في الفترة القادمة بنوع من الترحاب وستعود العلاقة بين الطرفين".
وكان تركي آل الشيخ قد عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك رفضه للتجاوزات في حق الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مهما كانت الخلافات معه رافضاً التطرق لأسرته وأهله كما نشر مقطع تمنى خلاله الشفاء لرئيس الأهلي بعد علمه بتعرضه لوعكة صحية.
يذكر أن تركي آل الشيخ كان أحد أهم الداعمين، للخطيب في انتخابات الأهلي في نوفمبر الثاني 2017 ثم أعلن مجلس الأهلي اختياره رئيساً شرفياً للنادي.
بينما هاجم آل الشيخ فيما بعد مجلس الأهلي عبر بيانات أثارت جدلاً واسعاً وكشف عن حصول المجلس على الكثير من الهدايا علي حد وصفه، ما فجر خلافات حادة بين الطرفين.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق