ريمونتادا تاريخية.. يتوج بلقب البطولة الإفريقية للأندية للمرة الـ12 في تاريخه

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

توج الفريق الأول لكرة اليد بنادي بلقب البطولة الأفريقية للأندية الأبطال، علي حساب نظيره سبورتنج في اللقاء الذي جمعهم مساء اليوم الأحد، وإحضنت جمهورية الرأس الأخضر فعاليات البطولة القارية.

وسيطر فريق سبورتنج علي مجريات الشوط الأول وكان الأفضل معظم ـوقات الشوط ليحسمه في النهاية لصالحة بنتيجة 14/17.

فيما واصل سبورتنج السيطرة علي الشوط الثاني لكن الزمالك سرعان ما إستفاق ليتعادل بطريقة درامية في أخر دقيقة من الشوط الثاني بنتيجة 28-28.

وإحتكم الفريقين إلي الأشواط الإضافية ليحسم الزمالك الشوط الإضافي الأول بنتيجة 32-29.

وفي الشوط الثاني واصل الزمالك سيطرته ليحسم المواجهة التاريخية لصالحه بنتيجة 33-31.

ويشارك فريق سبورتنج فى هذه المنافسة بصفته بطل السوبر، بينما يشارك الزمالك بصفته بطل الدورى .

تأهل فريق سبورتنج إلى النهائى بالفوز على جى إس كى الكونغولى بنتيجة 27 /20، بينما تأهل الزمالك بالفوز على إنتر كلوب الأنجولى بنتيجة 30 /18 .

وتأهل الزمالك إلى نصف النهائى بالفوز على رد ستار الإيفوارى فى دور الثمانية، بينما تأهل سبورتنج بالفوز على فاب الكاميرونى.

فيما نجح فريق الزمالك فى تحقيق العلامة الكاملة بالدور الأول بالفوز على كل من، ديسبورتيفو الرأس الأخضر والنجم الكونغولى وفاب الكاميرون و وداد سمارة المغربى .

وحقق سبورتنج العلامة الكاملة أيضاً بنفس الدور، بالفوز على كل من إنتر كلوب الانجولى ورد ستار الإيفوارى وجى إس كى الكونغولى وأتليتكو الرأس الأخضر.

يذكر أن هذا النهائي هو رقم 13 لفريق اليد بنادي الزمالك، وبعد هذا الفوز يكون قد حقق اللقب رقم 12 له في تاريخ البطولة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق