البدرى يدفع بالقوة الضاربة فى ودية بتسوانا.. وحجازى يلعب 45 دقيقة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

استقر المدير الفني لمنتخب الأول لكرة القدم، على الدفع بمعظم العناصر الأساسية والقوة الضاربة فى وديته أمام بتسوانا المقرر لها الإثنين المقبل فى إطار الإعداد للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها بالكاميرون  .

ويرغب الجهاز الفني فى الظهور بمستوي مميز وتحقيق إيجابية بالفوز بأكثر من هدف خاصة أنها اللقاء الأول للفراعنة تحت قيادة الجهاز الجديد الذى يضم محمد بركات مدير منتخب و طارق مصطفي و أحمد أيوب مدرب عام وسيد معوض مدرب و أيمن طاهر مدرب حراس .

ويعتمد حسام البدري فى وديته أمام بتسوانا على الدفع بمعظم عناصر الخبرة فى اللقاء إلى جانب منح الفرصة للوجوه الجديدة للمشاركة على مدار الشوطين حيث استقر البدري على الدفع بمحمد الشناوي فى حراسة المرمى وفى الشوط الثاني الدفع بمحمد عواد ونفس الأمر لعدد من اللاعبين مثل الدفع بعبدالله السعيد و أحمد فتحي ومنح أحمد حجازي المشاركة فى شوط واحد بعد عودته مؤخراً من الإصابة و ابتعاده عن المشاركة فى المباريات مع فريقه ويست بروميتش الإنجليزي بصفة منتظمة، كما سيشهد لقاء بتسوانا الدفع برجب بكار وعمر السعيد ومحمد قفشة كوجوه جديدة في المنتخب.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق