هاري كين يقتحم تاريخ الكرة الإنجليزية بأرقام قياسية جديدة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أحرز المهاجم الإنجليزي هاري كين، هدف للمنتخب إنجلترا، في شباك التشيك من ركلة جزاء، أمس الجمعة، في المباراة التي انتهت بهزيمة الإنجليز 1 / 2، ضمن تصفيات كأس الأمم الأوروبية يورو ، إلا أن كين اقتحم تاريخ الكرة الإنجليزي من خلال تحقيق عدد من الأرقام القياسية.

وأعلنت شبكة "سكواكا" للإحصائيات، أن هدف كين في شباك التشيك هو السابع له بدور المجموعات لتصفيات كأس الأمم الأوروبية 2020، ليسجل أكثر من أي لاعب إنجليزي آخر.

توتنهام يحدد مبلغا خرافيا لبيع هاري كين

كما كشفت شبكة "أوبتا" أن هاري كين هو رابع لاعب في تاريخ منتخب إنجلترا يسجل 20 هدفًا أو أكثر، وهو يرتدي شارة قيادة الفريق، حيث يتفوق عليه فقط فيفيان وودوارد فقط برصيد (23 هدفًا)، بينما يتساوى معه كل من آلان شيرار وبراين روبسون برصيد (20 هدفًا).

وأوضحت شبكة "سكاي سبورتس"، أن كين بات الأكثر تسجيلًا لركلات الجزاء في تاريخ إنجلترا برصيد (9 ركلات)، متساويًا مع فرانك لامبارد، ومتفوقًا على واين روني (7 ركلات).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق