أخبار عاجلة
موتورولا تطلق هاتفها الذكي Moto G64 5G -
يوتيوب تشدد القيود على تطبيقات حظر الإعلانات -

ماذا قدم زياد فرج مع المصري البورسعيدي لينضم للمنتخب الأوليمبي؟الثلاثاء 14/مارس/2023 - 05:41 م أعلن البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي عن قائمة لاعبيه المختارة للانضمام للمعسكر المغلق للمنتخب الذي يبدأ غدا الأربعاء استعدادًا لمباراتي المنتخب أمام نظيره منتخب زامبيا

أعلن البرازيلي  روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي  قائمة لاعبيه المختارة للانضمام للمعسكر المغلق للمنتخب الذي يبدأ غدا الأربعاء، استعدادًا لمباراتي المنتخب أمام نظيره منتخب زامبيا، ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم إفريقيا تحت 23 سنة.

 

وجاء زياد فرج لاعب خط وسط الفريق الأول للكرة بالنادي المصري، ضمن قائمة المنتخب المختاره التي تضم 32 لاعبًا.

 

وشارك زياد فرج صاحب الـ21 عاما، مع الفريق الأول للمصري البورسعيدي في 40 مباراة، بمعدل دقائق لعب 895 دقيقة، وصنع خلالها هدفا وحيدا، إلا أنه لم يتمكن من التسجيل، وحصل على 3 بطاقات صفراء.

 

ويعد فرج  أصغر لاعب يشارك في موسم 2019/، حيث كان يبلغ  من العمر 17 عاما، وتسعة أشهر، و19 يوما.

 

وظهر زياد فرج في أول مباراة رسمية له في مواجهة نادى إف سي مصر بالجولة ال17 لموسم 2020/2019 من الدورى المصرى، والتي انتهت بتقدم النادى المصرى بهدفين دون رد، وشارك في الدقيقة 78 بدلا من عماد فتحي للإصابة.

زياد فرج

قائمة المنتخب الأولمبي

وضمت القائمة كلا من:

حراسة المرمى: علي الجابري، حمزة علاء، يوسف نادر، محمد أحمد "سيحة". 

خط الدفاع: محمد أشرف، حسام عبد المجيد، محمد طارق، حاتم محمد "سكر"، محمد مغربي، عبد الرحمن جودة، محمد حمدي، أحمد عيد، عمر فايد، أحمد سيد عبد النبي، إياد العسقلاني. 

خط الوسط: أحمد نبيل "كوكا"، رأفت خليل، محمد حسام "بيسو"، مصطفى سعد "ميسي"، محمود صابر، عماد ميهوب،  زياد فرج، عربي بدر، محمد شحاتة، محمود جهاد، عبد الغني محمد، علي زعزع، مصطفى أشرف. 

الهجوم: أسامة فيصل، أحمد عاطف، عبد الرحمن عاطف "أجويرو"، إبراهيم عادل.

 

ياسر يحيى: المصري يسعى للفوز بكأس الرابطة لإسعاد جماهيره

وأعلن ياسر يحيي عضو مجلس إدارة النادي المصري والمسئول عن الفريق الأول عن رغبة الفريق البورسعيدي في الفوز كأس الرابطة للأندية.

 

وأكد ياسر يحيي في تصريحات خاصة لفيتو بأن النادي المصري أرسل مندوبا من الإداريين يمثل القلعة الخضراء لحضور نتائج قرعة كأس الرابطة.

 

وأوضح يحيى أن النادي المصري يسعي للحصول علي كأس الرابطة وهذا الهدف الأساسي من المشاركة من أجل إسعاد جماهير بورسعيد. 

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري للمواجهة الأولى في البطولة بعد إعلان النتائج لتحديد موعد مغادرة بورسعيد والتوجه إلى برج العرب لمعسكره المغلق.

 

ويأمل أبناء بورسعيد في تحقيق نتائج طيبة في هذه البطولة لإسعاد جماهير النادي المصري.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر