مرتضي منصور يوجه رسالة نارية إلى كهربا ويفجر مفاجأة

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أكد مرتضي منصور رئيس نادي ان محمود عبد المنعم كهربا لاعب نادى الزمالك السابق ولاعب ديسبورتيفو أفيس البرتغالي ليس من حقه الإنضمام للنادي الأهلي خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة من الأساس، وانه بصدد مفاجآة للاعب وللنادي الأهلي خلال الساعات القادمة.

وقال رئيس الزمالك مرتضى منصور خلال تصريحات تليفزيونية :” جميع الأنباء المتداولة عن توقيع كهربا للاهلي كاذبة، واللاعب ليس من حقه الرحيل عن الزمالك ".

وأعرب رئيس الزمالك عن غضبه من ما حدث من محمود كهربا والرحيل عن نادي الزمالك بذلك الشكل، والهروب من النادي وعمل أكثر من حيله للعب في صفوف النادي الأهلي.

وإقترب محمود عبد المنعم كهربا لاعب نادى ديسبورتيفو أفيس البرتغالي من الإنضمام للنادي الأهلي، ليقترب أن يكون اول صفقات القلعة الحمراء خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة.

وكان كهربا قد إنتقل لصفوف أفيس البرتغالي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية وترك نادي الزمالك للإحتراف في صفوف الفريق البرتغالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق