7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

 

أبرز 7 أخبار شهدتها الرياضة المصرية اليوم الجمعة 11 / 10 /   أبرزها ، المنتخب الأولمبى يتعادل مع جنوب أفريقيا 1-1 ودياً

المنتخب الأولمبى يتعادل مع جنوب أفريقيا 1-1 ودياً

تعادل منتخب الأولمبي بقيادة شوقى غريب مع نظيره جنوب إفريقيا اليوم بهدفٍ لمثله في إطار استعدادات المنتخبين لبطولة الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا والتى أستظافها ستاد الاسماعيلية .

20190907101500150.jpg

السابعة مساء موعد مباراة منتخب مصر الودية أمام بتسوانا

اتفق منتخب مصر مع نظيره البتسوانى على إقامة المباراة الودية بينهما المقرر لها يوم الإثنين المقبل، فى السابعة مساء على ستاد العرب.

1f40ebd320.jpg

محاولات لإقامة ودية المنتخب الأولمبى الثانية أمام جنوب أفريقيا باستاد القاهرة

جدد اتحاد الكرة محاولاته مع الجهات الأمنية لإقامة المباراة الودية الثانية بين المنتخب الأولمبى وجنوب أفريقيا الأحد المقبل على استاد القاهرة بدلا من الإسماعيلية.

20190907101500150.jpg

إخطار بتحديد ملعب السلام لاستضافة مواجهة جينيراسون السنغالى

تلقى مسئولو نادى الزمالك إخطارًا بتحديد استاد السلام لاستضافة مباراة الفريق الكروى الأول أمام جينيراسيون فوت السنغالى، والمحدد لها يوم 24 من الشهر الجارى، فى إياب دور الـ32 بدورى أبطال أفريقيا.

3cebfacbed.jpg

تعرف على موقف مدافع الأهلي من المشاركة فى لقاء الزمالك

يؤمن الجهاز الطبي للأهلي أن محمود متولي مدافع الفريق لن يلحق بمباراة الزمالك في الجولة الرابعة من بطولة الدوري يوم 19 أكتوبر بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

b8b77cf262.jpg

الاهلي يكشف تطورات مفاوضات حل أزمة كوليبالي

قال حلمي عبد الرازق المستشار القانوني للأهلي أن النادي ينتظر حالياً قراراً من لجنة الالتزام والانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم بشأن أزمة الايفواري لاعب الفريق الهارب سليماني كوليبابي بعدما سبق وحددت اللجنة يوم 2 سبتمبر الماضي لسداد الغرامة الموقعة عليه قبل إيقافه لكن اللاعب لم يلتزم بدفعها.

98409e2cb0.jpg

فايلر يحدد شروط مشاركة صالح جمعة مع الأهلى!

وجه السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي صالح جمعة لاعب الفريق 3 نصائح من أجل الحصول على فرصة مع الفريق خلال الفترة المقبلة بعدما خرج اللاعب من حسابات الجهاز الفني الجديد للفريق بقيادة رينيه فايلر منذ أن تولّى الأخير مسئولية تدريب الفريق.

bcd41fe4a3.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق