منتخب النسائية يختتم معسكره الأخير غدا بمباراة ودية أمام المصرى القاهرى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يختتم المنتخب الوطني للكرة النسائية معسكره غدا السبت وهو المعسكر الثالث على التوالي بخوض أول مباراة ودية له منذ تجمعه تحت قيادة مديره الفني الجديد حسين عبد اللطيف ، حيث يلتقي فريق المصرى القاهرى بملعب فندق الاقامة في الثالثة عصرا.

واستقر المدير الفني علي القوام الأساسي للفريق بعدما تم تجربة أكثر من مائتي لاعبة في ظل متابعة متواصلة من الدكتورة سحر عبد الحق المشرف العام علي اللعبة التي حرصت علي حضور مران اليوم رغم عودتها من صباحا حيث ترأست بعثة منتخب الصالات.


ووقع الاختيار علي 27 لاعبة من بينهن خمسة حراس مرمي وهن: مني رفعت وندي عماد ومنار السيد وهنا وجيه ودانا ندي ومروة طلعت وندي الغريب واسراء فرج وهاجر وايمان حسن وريان خالد وهايدي جابر وبسمة محمد و امل ناصر وشروق ابراهيم وهدي شكري وليلي شريف ونادين غازي ويارا ياسر وامنية عاطف وهاجر احمد و سيلينا صاروفيم وفرح سمير وحبية خالد والهام هاني وامنية مصطفي ولوجين الانجباوي.


ويدخل الفريق معسكرا مغلقا في الأسبوع الأول من نوفمبر المقبل يتخلله اداء مباراة ودية أمام أحد المنتخبات التى لم تتحدد حتى الأن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق