7 مباريات من العيار الثقيل لأندية المنوفية والشرقية بالقسم الثالث.. غداً

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تنطلق في الثانية والنصف من عصر السبت، سبعة مباريات، من العيار الثقيل، ضمن منافسات المجموعة العاشرة، لدوري القسم الثالث.

ويقدم " الرياضي" مباريات الجولة الأولى على النحو التالي :

- غزل شبين مع ديرب نجم

يخوض الفريق الأول كرة القدم بنادي غزل شبين، مواجهة هامة على ملعبه، أمام فريق ديرب نجم، ويبحث أصحاب الملعب عن بداية إيجابية، بتحقيق الفوز من أجل المنافسة مبكراً على بطاقة التأهل للقسم الثاني، بينما يسعى الفريق الشرقاوي إلى تحقيق مفاجأة في بداية خارج قواعده.

- مركز شباب أبو حماد يواجه تلا

يحل فريق مركز شباب تلا العائد مجدداً للقسم الثالث ضيفاً على فريق مركز شباب أبو حماد،

- مركز شباب ديرب نجم مع الشرقية

يلتقي فريق مركز شباب ديرب نجم مع الشرقية في مواجهة صعبة على أصحاب الأرض، لتاريخ فريق الشرقية الكبير، حيث يسعى الفريق الشرقاوي للعودة مجددا للقسم الثاني.

- عرب الرمل يواجه ميت خلف

يشهد ملعب مركز شباب بطا، إقامة لقاء مرتقب يجمع بين فريق عرب الرمل مع فريق ميت خلف، عقب رفض مديرية أمن المنوفية، إقامة المباريات الرسمية على ملعب عرب الرمل لأسباب أمنية.

- فاقوس مع دقادوس

يشهد ملعب مركز شباب الديدامون، إقامة لقاء فاقوس مع دقادوس، في مواجهة مرتقبة.

- أبو كبير مع سرس الليان

يخوض فريق نادي أبو كبير مباراة مع سرس الليان، على ملعب مركز شباب أبو كبير، وتعد المواجهة هامة لكلا الفريقين للرغبة كلاهما في تحقيق أول مكسب.

- بلبيس ضيفاً على ميت خاقان

يحل فريق نادي بلبيس ضيفاً على فريق ميت خاقان، في لقاء منتظر أن يكون مثير، وقوي، حيث يبحث أبناء المنوفية لإستغلال عامل الملعب والجماهير، من أجل تحقيق المكسب، بينما يسعى أبناء الشرقية للعودة من المنوفية بنتيجة إيجابية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق