مواعيد مباريات مصر في كاس العالم 2018 ضد أوروجواي وروسيا والسعودية بتوقيت القاهرة

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعرف على جدول مواعيد مباريات مصر في كأس العالم 2018 بروسيا، حيث اقترب موعد انطلاق مونديال روسيا، وسط اهتمام إعلامي كبير حول العالم، وستكون ضربة البداية يوم 14 من شهر يونيو الحالي بلقاء يجمع بين السعودية وروسيا.

مجموعة منتخب مصر

وكانت قرعة مونديال 2018 التي تم أجراؤها مطلع شهر ديسمبر من العام الماضي، قد أسفرت عن وقوع منتخب مصر مع منتخبات روسيا “صاحبة الأرض”، السعودية، وأوروجواي، وستكون مواجهة المنتخب المصري الأولى ضمن مباريات المجموعة الأولي ضد أوروجواي يوم 15 يونيو، أي ثاني أيام البطولة.

مواعيد مباريات مصر

يستهل منتخب مصر مبارياته في كأس العالم يوم 15 يونيو على ملعب يكاترينبورج ضد أوروجواي في تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت القاهرة “أول أيام عيد الفطر”، في حين ستكون مواجهة الفراعنة الثانية يوم 19 يونيو على ملعب كريستوفسكي ضد منتخب روسيا “الدولة المنظمة” في الساعة الثامنة مساءا، ويختتم منتخب مصر مبارياته ضد السعودية في الخامس والعشرين من شهر يونيو على ملعب فولجوجراد أرينا في الساعة الرابعة مساءا بتوقيت القاهرة.

وكانت أخر مشاركة لمنتخب مصر في مونديال إيطاليا 1990، عندما ودع الدور الأول بعد خسارة أمام انجلترا، وتعادلين الأول أمام هولندا، والثاني أمام إيرلندا، وتعتبر تلك هي المرة الثالثة التي يتأهل فيها منتخب مصر لكأس العالم بعد مشاركة 1938 و1990 في إيطاليا، ولم يسبق للمنتخب المصري الصعود لأدوار متقدمة من البطولة.

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق