موعد مباراة مصر وبلجيكا الودية والقنوات الناقلة

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فى إطار الأستعداد لنهايات كأس العالم 2018 يتهيأ المنتخب المصرى لمباراته الوديه الثانيه لمواجهه منتخب بلجيكا، يأمل منتخب الفراعنه فى إظهار أداء جيد فى أخر استعداداته الوديه أمام بلجيكا قبل السغر إالى روسيا.

على الرغم من قرار كوبر فى استبعاد 6 لاعبين من القائمة النهائية لمنتخبنا الوطنى إلا أنه أكد على تواجدهما مع منتخب مصر فى معسكر بلجيكا، و أوضح كرم كردى رئيس بعثة منتخب مصر في إيطاليا تأكيد كوبر على حبه الشديد للاعبين الذين تم استبعادهم و لكن لم يكن لديه خيار سوى ضم 23 لاعبا فقط فى القائمة النهائية للمنتخب.

أما عن نجم الجيل الحالى محمد صلاح .. فعلى الرغم من وجود فريق كامل لمتابعه حالته بأسبانيا إلا أن أكد كوبر على أن مدة غيابه لم تتحدد بعد، لكنه أكد على وجودة فى تشكيله منتخبنا الوطنى و مشاركته فى كأس العالم.

موعد مباراة مصر وبلجيكا الودية

يطلق الحكم أناستاسيوس سيديروبولس صافرة بدايه المباراة بين منتخب الفراعنه بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر و منتخب بلجيكا بقياده روبرتو مارتينيز يوم الأربعاء الموافق 6/6/2018 فى تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت مصر على أستاد ريو باودوين البلجيكى و ينقل لكم المباراة المعلق الكبير على محمد على.

القنوات الناقلة للمباراة

يمكنكم متابعه المباراة على القنوات الأتيه : A spْor, Sport TV 2, RTBF La Une, beiN SPORTS HD 1, Polsat Sport Nwes, On Sport HD

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق