منافسة فنية بين ثلاثي وسط الأهلى قبل مواجهة فى الدوري

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يُتابع السويسري رينيه فايلر، المدير الفنى للأهلى، حالة عمرو السولية لاعب وسط الفريق المصاب بشكل يومى مع خالد محمود طبيب الفريق، لبحث إمكانية لحاقه بمباراة القمة أمام المقرر إقامتها يوم 19 أكتوبر الجارى، ضمن مباريات الجولة الرابعة لبطولة الدورى العام.

وحصل فايلر على تطمينات بشأن حالة عمرو السولية من الجهاز الطبي،  إلا أن فايلر لا يرغب فى المجازفة باللاعب، لذا بدأ مبكراً فى تحضير البديل المناسب، وهو ما سيرتبط بطريقة لعب الفريق فى حال ميل المدرب السويسري للطريقة الدفاعية سيتم الدفع بحسام عاشور بجوار حمدى فتحى، فى الوقت الذى ستكون المفاضلة بين الثنائي محمد محمود والمالي أليو يانج حال رغبة فايلر فى البدء بخطة هجومية.

وحصل فايلر وجهازه المعاون على تسجيلات لمباريات الزمالك الثلاثة الأولى فى الدورى، والتى لعبها الأبيض بعد مباراة السوبر لوضع الخطة المناسبة قبل المواجهة المرتقبة والتى سيكون لها دور كبير فى تأكيد الأهلى لصدارته لبطولة الدورى العام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق