صدمة كبرى.. بني سويف يدرس الانسحاب وتجميد نشاط كرة القدم في الجديد

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
في صدمة من العيار الثقيل يدرس مسئولو مجلس ادارة الفريق الأول بنادي بني سويف الرياضي ، الانسحاب و تجميد نشاط كرة القدم في الجديد بسبب تعنت الامن و رفضه اقامة المباريات على استاد بنى سويف الرياضي .

وانفرد "صدى البلد" بهذه التصريحات على لسان محمد الواضح، المشرف على الفريق "الذي تساءل عن سبب تعنت الأمن ورفضه إقامة المباريات على استاد بني سويف الرياضي.

وأشار إلى أن الاستاد بيتلعب عليها مباريات على مدار الـ١٠ سنين السابقة، وبحضور جماهيرى لنهاية الموسم الماضي.

وذكر أن الاستاد تم تطويره من قبل الشباب و الرياضه عام ٢٠١٣ بعد احداث بورسعيد و تم كل اشتراطات النيابه بعد حادث بورسعيد، وتم تفقده من قبل لجان مختصة و توجد أوراق تفيد بمطابقه الاستاد لمعايير الأمان التى وضعت بعد احداث بورسعيد.

واختتم "الواضح" حديثه بأن الاستاد كل سنه اللجان بتعاينه و يتأكد انه افضل استادات الصعيد وإذا كان لا يصلح استاد بني سويف لإقامه المباريات ، فانه لا توجد استادات فى المجموعه تصلح لأنه الأفضل على الإطلاق، والمبرر وجود منشآت سكنية في محيط الاستاد وهذا مبرر غير واقعي لأنه لا يوجد استاد في المجموعة لا يقع وسط منشآت سكنية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق