اليوم.. الأهلي في من أجل درع الدوري

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تحتفي إدارة الأهلي اليوم بتسليم درع الدورى من اتحاد الكرة في حفل كبير يقام بأحد فنادق حي الشهيرة، ويحضر مجلس إدارة القلعة الحمراء بالكامل، بقيادة محمود الخطيب، لحفل التكريم بجانب اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة ووزير الشباب والرياضة.

كما يحضر الفريق الأول للكرة بقيادة السويسري رينيه فايلر وجميع اللاعبين بمن فيهم المجموعة المتواجدة مع المنتخب الأول بعد موافقة مدير الفراعنة محمد بركات، كما وجهت الإدارة الحمراء الدعوة للجهاز الفني السابق محمد يوسف المدرب العام والمدير الفني في بعض فترات الماضي وطارق سليمان مدرب حراس المرمي.

وعقد العميد محمد مرجان المدير التنفيذي العديد من الاجتماعات مع الشركة الراعية لتنظيم الحفل وقائمة المدعوين، خاصة أن إدارة الأهلي طالبت بحضور رموز النادي للاحتفاء بهم في تلك المناسبة، خاصة أن درع الدوري هو الأغلي في تاريخ القلعة الحمراء بعد موسم طويل وشاق.

وكشفت الإدارة أن الفريق الأحمر سوف يخوض مرانه باستاد التتش في الخامسة مساء بشكل طبيعي ثم يتوجه بعدها إلى الفندق الشهير بحي الزمالك لحضور الحفل الذي يتم تسليمه خلاله درع الدوري للموسم الماضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق