موعد مباراة السعودية وألمانيا والقنوات الناقلة للمباراة

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سيخوض المنتخب السعودي آخر مبارياته الودية  يوم الجمعة الموافق الثامن من يونيو الجاري، وذلك في إطار استعداده لخوض منافسات نهائيات كأس العالم روسيا 2018، حين يلاقي نظيره الألماني على ملعب باي أرينا بمدينة ليفركوزن الألمانية.

وكان المنتخب السعودي الأول قد خسر في آخر مباراته الودية بثلاثية نظيفة أمام منتخب البيرو في المباراة التي أقيمت بينهما أمسية الأحد الماضي، ويسعى بيتزي المدير الفني للأخضر السعودي في مباراته أمام ألمانيا لتجربة خطته التي سيستهل بها مباريات كأس العالم روسيا 2018.

وسيلعب المنتخب السعودي في المجوعة الأولي في مونديال روسيا بجانب: مصر وأوروجواي وروسيا، فيما سينافس المنتخب الألماني في المجموعة السادسة من نهائيات مونديال روسيا بجانب السويد، والمكسيك، وكوريا الجنوبية.

وكان المنتخب الألماني قد تمكن من الفوز على منتخب السعودية في آخر مباراة رسمية جمعت بينهما بنتجية 8-0، وذلك في مونديال كأس العالم 2002 كوريا واليابان، والتي تمكن فيها المنشافت من بلوغ النهائي، إلا أنه تلقى الخسارة بهدفين نظيفين على يد البرازيل.

موعد مباراة السعودية وألمانيا:

وستقام مباراة السعودية وألمانيا الودية القادمة في آخر استعدادات الأخضر السعودي لنهائيات كأس العالم مساء يوم الجمعة القادم، وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وألمانيا:

أما بخصوص القنوات التي ستقوم بنقل أحداث مباراة السعودية ضد ألمانيا فمن المقرر أن يتم نقل هذه المباراة على الهواء مباشرة من خلال شاشة قناة KSA SPORTS1، بالإضافة إلى أن المباراة ستكون منقولة من خلال قناة bein SPORTS HD.

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق