الأهلي 2004 ضيفا على في قمة مصغرة بدوري الجمهورية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
يحل فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠٤، ضيفًا على فريق عصر اليوم الخميس، على ملعب الأخير بميت عقبة، في المباراة التي تجمعهما ضمن الجولة الخامسة من بطولة الجمهورية.

يدخل الأهلي المباراة وهو يسعى بقوة لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث؛ للانفراد بصدارة الترتيب واستعادة الانتصارات مرة أخرى، خاصة أنه تعادل سلبيًا في مباراته الأخيرة أمام المقاصة.

الأهلي يتقاسم الصدارة مع الزمالك برصيد ١٠ نقاط لكل منهما، لذلك يسعى للفوز باللقاء بالمباراة وحصد نقاطها الثلاث لإبعاد منافسه والانفراد بالمركز الأول.

وجمع الأهلي نقاطه من الفوز في ٣ مباريات والتعادل في مباراة واحدة، حيث فاز على وطنطا بنتيجة ٤ – ١ في المباراتين، وعلى وادي دجلة ٤ – ٢، وتعادل سلبيًا مع المقاصة، مسجلًا ١٢ هدفًا مقابل ٤ في مرماه.

الزمالك والأهلي على قمة دوري الجمهورية 2004 بعد الجولة الرابعة

ويضم الجهاز الفني لفريق ٢٠٠٤ بالأهلي ياسر ريان مديرًا فنيًا، وعبد الله فاروق مدربًا عامًا، وأنور وجدي مدربًا لحراس المرمى، وعمار فتحي إداريا، وحسن فاضل طبيب الفريق، ومحمد نحلة معدا بدنيا، وأحمد شوقي أخصائي التدليك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق