تفاصيل إنضمام محمود كهربا للنادي الأهلي بعد وصوله للقاهرة.. وأول صورة بالقميص الأحمر

مصر 5 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كشفت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي عن توصل القلعة الحمراء إلى إتفاق نهائي مع نجم منتخب ونادي الأفيش البرتغالي، محمود عبد المنعم كهربا، حيث أصبح من المؤكد أن ينضم اللاعب إلى صفوف النادي الأهلي بدءًا من شهر يناير المقبل، خاصة بعدما سدد اللاعب جزء من الشرط الجزائي في عقده مع ناديه البرتغالي، وسيقوم بتسديد باقي الشرط في شهر ديسمبر المقبل.

كهربا يصل القاهرة ويوقع للنادي الأهلي

نشر لاعب نادي الأفيش البرتغالي صورًا ومقاطع له وهو داخل مطار القاهرة الدولي، مؤكدًا على كونه قد عاد إلى بلاده من جديد دون الكشف عن سبب ذلك، ولكن بعض المصادر الإعلامية قد أكدت أن عودة كهربا لمصر كانت بسبب رغبته في حسم مسألة إنتقاله إلى صفوف النادي الأهلي المصري.

وأوضح مصدر مقرب من النادي الأهلي، أن اللاعب بالفعل قد وقع على عقود إنضمام إلى القلعة الحمراء، ولكن لن يتم الإعلان الرسمي عن ذلك إلا بعد نهاية شهر ديسمبر المقبل، وفتح سوق الإنتقالات الشتوية في يناير.

أول تعليق من كهربا عن إنضمام للأهلي

نشر محمود كهربا صورة جديدة عبر حسابه الرسمي على موقع ، وكانت عبارة عن صورة له بقميص أحمر وعلق عليه بوضع “ٌقلب أحمر”، حيث إعتبرها البعض إشارة إلى لون النادي الأهلي المصري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر 5 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر 5 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق