رسالة مؤثرة من النني للاعبي المنتخب المستبعدين من المونديال

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
وجه محمد النني نجم الأرسنال الإنجليزي والمنتخب المصري رسالة للاعبي المنتخب المستبعدين من قائمة الـ 23 النهائية لمونديال روسيا 2018، حيث أكد أنهم جميعا يد واحدة، ووجودهم دائما ما سيشجعهم على تحقيق نتائج جيدة بالمونديال. 

وكتب النني عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": " من اليوم الأول وإحنا مع بعض إيد واحدة سواء في فوزنا أو خسارتنا كان دائمًا هدفنا هو بلدنا عمرنا ما ركزنا مين الأساسي أو الاحتياطي مين موجود أو مش موجود لأن إحنا من البداية اتعاهدنا كلنا نكون راجل واحد وجودكوا في ظهرنا هيشجعنا". 

وضمت القائمة النهائية 23 لاعبا وهم :

حراسة المرمى: عصام الحضري (التعاون السعودي) – محمد الشناوي (الأهلي) – شريف إكرامي (الأهلي)

الدفاع: علي جبر (وست بروميتش ألبيون الإنجليزي) – أحمد حجازي (وست بروميتش ألبيون الإنجليزي) – سعد سمير (الأهلي)- محمود حمدي "الونش" (الزمالك) - أيمن أشرف (الأهلي) - أحمد المحمدي (أستون فيلا الإنجليزي) – عمر جابر (لوس أنجلوس الأمريكي) – أحمد فتحي (الأهلي) – محمد عبد الشافي (الفتح السعودي) .

الوسط: طارق حامد (الزمالك) – محمد النني (أرسنال الإنجليزي) – سام مرسي (ويجان الإنجليزي) – عبد الله السعيد (أهلي جدة السعودي) – محمود عبد الرازق "شيكابالا" (الباطن السعودي) – محمود حسن "تريزيجيه" (قاسم باشا التركي) – رمضان صبحي (ستوك سيتي الإنجليزي) – عمرو وردة (أتروميتوس اليوناني).

الهجوم: محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي) – مروان محسن (الأهلي) – محمود عبد المنعم "كهربا" (اتحاد جدة السعودي).

فيما تم استبعاد كل من محمد عواد حارس الإسماعيلي، كريم حافظ ظهير لانس الفرنسي الأيسر، عمرو طارق مدافع أورلاندو سيتي الأمريكي، محمود عبد العزيز لاعب وسط الزمالك، أحمد جمعة مهاجم المصري، وأحمد حسن "كوكا" مهاجم براجا البرتغالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق