هيثم عرابى: الخطيب قادر على تقويم صالح جمعة.. واختيارات كوبر غريبة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد هيثم عرابى، مدير التعاقدات السابق بالأهلى، أن محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء الوحيد القادر على تقويم صالح جمعة، كاشفاً أنه نجح فى الحصول على توقيع الجابونى ماليك إيفونا رغم دخول 6 أندية بمفاوضات ضمه فى وقتها.

وقال عرابى، فى تصريحاته لبرنامج ملاعب أون سبورت، "اختيارات كوبر لقائمة منتخبنا المشارك فى كأس العالم تبدو غريبة، استبعاد كوكا بعد استمراره كل هذا الوقت غريب، وغياب حسين الشحات صادم".

وشدد عرابى على أنه 

ورداً على ضم الأهلى لصلاح محسن، قال عرابى لا يوجد لاعب فى مصر يستحق دفع 40 مليون جنيه، واصفاً الصفقة بـ"المجنونة"، كاشفاً أنه رفض العمل فى العديد من الأندية احتراما للأهلى الذى يرحب بالعودة إليه فى أى وقت، رغم الظلم الذى تعرض له، على حد وصفه.

وأثنى هيثم عرابى على قرار اختيار محمد فضل لإدارة التعاقدات بالأهلى، مؤكداً أنه كادر شاب مبشر للغاية، كاشفاً أن البعض غير مقتنع بوجوده فى النادي الأهلى لأنه لم يرتد "شورت وفانلة"، مؤكداً أنه دعم قائمة الخطيب لرغبته فى التغيير داخل الأهلى، مبدياً سعادته بعدم العمل فى الأهلي بعد فوز الخطيب كى لا يقال إنه تسديد فواتير انتخابية.

وأضاف عرابي أن الخطأ فى أزمة عبد الله السعيد يعد مشتركاً بين عدة أطراف، أبرزها الأهلى واللاعب، كاشفاً أن أفضل صفقة نجح فى ضمها للأهلى كانت أحمد حجازى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق