س و ج.. هل يفسد نجوم المستقبل انتقال إبراهيم حسن للزمالك؟

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سيطرت صفقة انتقال إبراهيم حسن، لاعب الإسماعيلى، لصفوف نادى الزمالك على الساحة الكروية خلال الساعات الماضية، بعدما أعلن النادى الأبيض التعاقد مع اللاعب رسمياً وإذاعة مقطع فيديو يتضمن وقت التوقيع، ليؤكد نادى نجوم المستقبل بطلان هذا العقد لضرورة موافقته على الصفقة، وفقا للعقد الثلاثى المبرم بينه وبين نادى الإسماعيلى واللاعب عند انتقال الأخير للقلعة الصفراء منذ سنوات لتظهر العديد من التساؤلات.

 

متى انتقل إبراهيم حسن من نجوم المستقبل للإسماعيلى؟

انتقل إبراهيم حسن لصفوف النادى الإسماعيلى من نجوم المستقبل عام 2012 بعد تألقه مع فريقه السابق وقضاء فترة إعارة فى صفوف نادى الزمالك لكنها لم تكلل بالنجاح، لعدم مشاركته بانتظام فى المباريات خلال هذه الفترة.


 

ما هى كواليس العقد الثلاثى بين نجوم المستقبل والإسماعيلى وإبراهيم حسن؟
 

يقضى العقد الثلاثى بين نجوم المستقبل والإسماعيلى وإبراهيم حسن بضرورة موافقة الأطراف الثلاثة على رحيل اللاعب لأى نادٍ، ويحصل نجوم المستقبل على 50% من قيمة الصفقة، ومن يخل بهذا التعاقد يكون مطالباً بسداد غرامة 500 ألف دولار.

 

ما موقف النادى الإسماعيلى من الأزمة؟

لم يصدر النادى الإسماعيلى أى بيانات رسمية بخصوص أزمة إبراهيم حسن منذ إعلان نادى الزمالك إتمام الصفقة بشكل رسمى، وفضل مسئولو الدراويش التزام الصمت لحين رؤية ما ستسفر عنه الأحداث بعد رفض نجوم المستقبل انتقال اللاعب للزمالك.


 

هل يفسد نجوم المستقبل انتقال إبراهيم حسن للزمالك؟
 

وفقا للعقد الثلاثى بين نجوم المستقبل والإسماعيلى وإبراهيم حسن لن تفسد صفقة انتقاله اللاعب لنادى الزمالك، ولكن عليه هو والإسماعيلى سداد مليون دولار كغرامة لنادى نجوم المستقبل، وهو ما يصعب حدوثه.

 

كيف تنتهى أزمة انتقال إبراهيم حسن للزمالك؟

يجب أن تنتهى أزمة انتقال إبراهيم حسن لنادى الزمالك بشكل ودى بين نجوم المستقبل والإسماعيلى واللاعب، من خلال التوصل لاتفاق مع نادى نجوم المستقبل يمنع تقديمه شكوى رسمية ضد ما حدث.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق