رينار يعلن القائمة النهائية لمنتخب المغرب للمونديال هذا المحتوى من : كتب: أيمن جيلبرتو

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
هذا المحتوى من :
كتب: أيمن جيلبرتو

دخل يوسف النصيري، مهاجم فريق مالاجا الإسباني، قائمة منتخب المغرب النهائية التي تضم 23 لاعبا، والتي أرسلها مدرب المنتخب هيرفي رينار صباح اليوم للفيفا.

ونجح النصيري، الذي تم استدعاءه في بداية الأمر كلاعب احتياطي في القائمة الأولية للفريق، في حجز مقعد أساسي في القائمة النهائية لـ(أسود الأطلسي) على حساب مدافع الرجاء البيضاوي المغربي، بدر بانون.

وأوضح رينار في مقطع فيديو منتشر على الحساب الرسمي للمنتخب المغربي بموقع (تويتر) أن النصيري ظهر بشكل جيد في الفترة التحضيرية وهو قادر على بذل الكثير من الجهد بالإضافة إلى أن مستواه تطور كثيرا في الأشهر الماضية.

ويعد الدوري الإسباني هو أكثر من تواجد به لاعبون بالقائمة بمجموع 6 لاعبين، ويليه الدوري التركي (4 لاعبين) ثم الهولندي (3 لاعبين).

وضمت القائمة الكاملة لمنتخب أسود الأطلسي كل من:.

-حراسة المرمى: منير المحمدي (نومانسيا الإسباني)، ياسين وبونو (جيرونا الإسباني)، وأحمد رضا التاجناوتي (اتحاد طنجة المغربي).

-الدفاع: مهدي بنعطية (يوفنتوس الإيطالي)، رومان غانم سايس (وولفرهامبتون الإنجليزي)، ومانويل مروان دا كوستا سنوني (إسطنبول باشاكشهر التركي)، ونبيل درار (فنربخشة التركي)، وأشرف حكيمي (ريال مدريد الإسباني)، وحمزة منديل (ليل الفرنسي).

-خط الوسط: مبارك بوصوفة (الجزيرة الإماراتي)، وكريم الأحمدي (فينورد الهولندي)، ويوسف آيت بناصر (كاين الفرنسي)، وسفيان أمرابط (فينورد)، ويونس بلهندة (جلطة سراي التركي)، فيصل فجر (خيتافي الإسباني)، وأمين حارث (شالكه الألماني).

-الهجوم: خالد بوطيب (مالاتياسبور التركي)، وعزيز بوحدوز (سانت باولي الألماني)، وأيوب الكعبي (نهضة بركان المغربي)، ونور الدين أمرابط (ليجانيس الإسباني)، وحكيم زياش (أياكس الهولندي)، والمهدي كارسيلا (ستاندرد لييج البلجيكي)، ويوسف النصيري (مالاجا الإسباني).


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق