جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلى الكبير على أسوان

مصر 5 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

شهدت نتائج مباريات الأسبوع الثالث من بطولة الدوري العام المصري فوز فريق سموحة على إنبي 2-1 وفوز الأهلى على أسوان 5- 1 وفوز المقاولون العرب على الإنتاج الحربي 1- صفر، وفوز الإسماعيلي على وادى دجلة 1 – صفر، وفوز الإتحاد السكندري على المصري البورسعيدي 1- صفر.

وتقام اليوم الأحد 6 أكتوبر 4 مباريات فى ختام الأسبوع الثالث فى الدوري المصري الممتاز حيث يلتقى فى الثالثة عصراً الجونة مع المقاصة على استاد الجونة، وفى الخامسة مساءً يلتقى حرس الحدود مع طنطا على استاد الماكس بالإسكندرية، وعلى استاد جهاز الرياضة العسكرى يلتقى مع طلائع الجيش فى الخامسة والنصف مساءً، وتختتم مباريات الأسبوع الثالث بلقاء مع فريق نادى مصر على استاد السلام فى الثامنة مساءً.

وبعد نتائج المباريات الخمس التى أقيمت ضمن مباريات الأسبوع الثالث تصدر الأهلى جدول ترتيب الدوري المصري منفرداً برصيد 9 نقاط من 3 مباريات ليحقق العلامة الكاملة حتى الآن، فى انتظار نتائج مباريات بيراميدز مع طلائع الجيش، والزمالك مع فريق نادى مصر، فى حين جاء فى المركز الثاني مؤقتاً فؤيق المقاولون العرب برصيد 7 نقاط، ويحتل فريق الجونة مؤخرة الجدول بدون رصيد من النقاط بعد مباراتين.

ونعرض جدول ترتيب الدوري المصري بعد مباريات يوم السبت 5 أكتوبر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر 5 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر 5 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق