عماد النحاس يمنح لاعبي المقاولون راحة 24 ساعة قبل الاستعداد لأسوان

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

منح عماد النحاس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب راحة سلبية للفريق لمدة 24 ساعة تبدأ اليوم الأحد وذلك عقب الانتهاء من مباراة الإنتاج الحربي التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري العام، وانتهت بفوز ذئاب الجبل بهدف دون رد.

ويعود فريق المقاولون للتدريبات غداً الأثنين استعداداً لمواجهة نادي أسوان يوم 18 أكتوبر في إطار منافسات الجولة الرابعة من عمر المسابقة المحلية.

ويسعى المقاولون العرب لاقتحام المربع الذهبي في الجاري من أجل المشاركة في البطولات العربية والأفريقية، خاصة بعدما أنهى ذئاب الجبل الموسم الماضي في المركز الخامس خلف النادي المصري بفارق أربع نقاط فقط .

ويستعيد المقاولون العرب لاعبه حسن الشامي أمام اسوان بعدما غاب اللاعب عن المشاركة في مباراة الانتاج بسبب اصابته بتمزق في العضلة الخلفية خلال مباراة  وسموحة التي أقيمت بمنافسات الجولة الثانية في الدوري وانتهت بالتعادل الايجابي 2/2.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق