موعد مباراة ضد نيوكاسل اليوم الأحد 6/10/ في الدوري الإنجليزي

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يلتقي فريق بقيادة مدربه أولي جونار سولشاير مع فريق نيوكاسل يونايتد اليوم الأحد 6 أكتوبر في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب جيمس بارك ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم /.

- موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد نيوكاسل :-

وسوف تقام المباراة بين فريق مانشستر يونايتد وفريق نيوكاسل يونايتد في الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، بينما ستقام في الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت دولة العربية، وستقام في الساعة الرابعة والنصف مساءً بتوقيت دولة المغرب.

- القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل :-

وأعلنت مجموعة قنوات بين سبورتس الرياضية عن إذاعة جميع مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا عبر قنواتها، حيث ستذاع المباراة بين مانشستر يونايتد وفريق نيوكاسل يونايتد عبر بين سبورتس الرياضية 2 HD.

ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 9 نقاط، بينما يحل فريق نيوكاسل يونايتد في المركز التاسع عشر برصيد 5 نقاط فقط.

وكان نيوكاسل يونايتد قد خسر مباراته الأخيرة بالدوري الانجليزي أمام فريق ليستر سيتي بنتيجة 5-0، بينما تعادل فريق مانشستر يونايتد مع فريق أرسنال بنتيجة هدف لكل فريق في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأولدترافورد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق